الوجهة السياحية لشهر عسل الأمير هاري وميغان ميركل - أنوثة
سفر
أي وجهة سياحية سيختار الأمير هاري وميغان ميركل لشهر عس...
نصائح للسفر خلال شهر رمضان
سفر
نصائح أساسية للمسافرين خلال شهر رمضان!

لقضاء اجازة صيفية مثالية... اليك هذه الافكار

الإثنين، 07 مايو 2018
لقضاء اجازة صيفية مثالية… اليك هذه الافكار

مع اقتراب فصل الصي  بالطبع تبدئين التحضيرات لقضاء اجازة صيفية مثالية سواء أردت السفر أو القيام بنشاطات ترفيهية جديدة تبعد عنك ملل الشتاء. لذلك، لتخطّطي جيّداً لهذه العطلة، تابعي مع أنوثة بعض النصائح والافكار المميزة التي يمكنك الاستقادة منها لقضاء اجازة صيفية مثالية وممتعة في الموسم القادم.

كيف تتفادين فقدان الحقيبة خلال السفر إلى الخارج؟

السفر

في حال أردت استكشاف الأماكن جديدة، هناك العديد من البلدان التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بالإجازة. إذ يمكنك الذهاب خارج البلاد وقضاء بعض الأوقات في بيئة مختلفة وأماكن بعيدة عن روتين الحياة اليومية، الى جانب التعرّف على معالم جديدة وأثرية برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة.

الرياضة

لقضاء اجازة صيفية مثالية يمكنك استعادة رشاقتك ووزك المثالي من خلال تخصيص وقتاً يومياً لممارسة الرياضة من خلال الاستيقاظ باكراً والمشي في الطبيعية، أو القيام بحركات رياضية تساعدك في الحصول على قوام أكثر رشاقة. كما يمكنك الذهاب الى النادي والتعرّف على بعض الاصدقاء الجدد لتكون إجازتك مثمرة.

الاسترخاء

حاول أن تخصّصي وقتاً لتكوني فيه بمفردك والذهاب الى أماكن بعيدة عن العائلة وصخب الحياة للاسترخاء واستعادة نشاطك. كما يمكنك أن تستفيدي من هذه الاجازة لزيادة ثقافتك من خلال المطالعة أو التعرّف على حضارات وتقاليد القرى المجاورة .

للسباحة في الخليج العربي... هذه هي أفضل الشواطئ!

التسوق والهوايات

قد تجدين الاجازة الصيفية فرصة مثالية للتسوق والذهاب إلى المراكز التجارية مع صديقاتك، إلى جانب إمكانية شراء الهدايا والحاجات التي لم تتمكني من شرائها خلال الشتاء. هذا بالاضافة الى امكانية تعلّم بعض الهوايات الفنية كالعزف على الآلات الموسيقية، أو تعلّم صناعة الأعمال اليدوية المتعددة.