أمور تحط من قيمة الرجل في نظر المرأة
حياة زوجية
انتبه من هذه الامور التي تحط من قيمة الرجل في نظر المر...
الصمت في الحب
حياة زوجية
الصمت في الحب... لصالح العلاقة أو يسيء إليها؟

هذا ما يلفت نظر المرأة في الرجل

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
اول ما تنظر اليه المرأة في الرجل

هناك الكثير من النقاط التي تركز عليها المرأة اذا ما ارادت التعرف على رجل معين، لا سيما وان الرجال أيضاً يسعون حاهدين الى لفت انتباه النساء بشكلهم الخارجي، الذي يعد أول الأمور التي تلفت انتباه المرأة  قبل البدء بالتحدق عن الطباع والشخصية. وانطلاقاً من هنا نقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة أول ما تنظر اليه المرأة في الرجل، ليكون مستعداً للفت انتباهها وكخطوة اولى في مجال التعارف.

ما هي أسرار الرجل في الحب؟

اول ما تنظر اليه المرأة في الرجل

هناك الكثير من الأمور التي يجب على الرجل الانتباه لها والتي تساعده كثيراً على لفت انتابه المرأة له ومنها:

- رجلاه: قد يظن البعض ان هذا الأمر ليس مهماً للغاية، الا انه بالنسبة للمرأة فان تناسق جسم الرجل يعد واحداً من الأمور الضرورية جداً، لا سيما واذا كان الرجل مفتول العضلات، ولكنّ ارجلهم لا تتوافق مع شكل جسدهم العلوي.

- أظافره: من الأمور المرفوضة لدى الكثير من النساء أن يطيل الرجل اظافره، لأن هذه الأمور خُلقت للنساء، وبالتالي فان الاظافر الطويلة وغير المرتبة والنظيفة تعد واحدة من الأمور المرفوضة كلياً عند النساء والتي تعيرها اهتماماً كبيراً.

- تصرّفاته: ان المرأة تدقق في كل تفاصيل حياة الرجل وتصرفاته، فعلى الرغم من انها تعشق الرجل الذي يفتح لها باب السيارة حين تصل، أو يدفع الفاتورة من دون أن تقول له، الا انها تراقب أموراً غريبة كتصرفاته أثناء الاكل، وما اذا كان ينتظر الجميع حتى يبدأ بتناول الطعام أو أنه يأكل منفرداً.

هذه الاسرار تخفيها المرأة عن الرجل

- مجوهراته: إنّ الرجل لا يضع مجوهرات كالمرأة، ولكنّه يختار ساعة، لذا فمن الغريب أن تجد المرأة رجلاً يضع قلادة ذهبية وخاتماً ذهبياً وساعة ثمينة، إنّ ذلك يصبح أمراً مبالغاً به.

- حذاؤه: تهتمّ المراة بأدقّ التفاصيل، تنظر الى حذاء الرجل لترى إن كان ملائماً مع ثيابه، وإن كان منظّفاً بالطريقة الصحيحة؛ لأنّ حذاءً بلون مختلف كلّياً مع الثياب قد يكون امراً غريباً بالفعل.