اخطاء لا تفعلها بحسابك الفايسبوك
حياة زوجية
اخطاء لا تفعليها بحسابك على فايسبوك!
اول ما تنظر اليه المرأة في الرجل
حياة زوجية
هذا ما يلفت نظر المرأة في الرجل

انتبه من هذه الامور التي تحط من قيمة الرجل في نظر المرأة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016
أمور تحط من قيمة الرجل في نظر المرأة

بعض التصرفات يمكن أن تشكل خطراً على نظرة الآخرين الينا، وغالباً ما تكون التصرفات هي الامتحان الاصعب لاطلاق الاحكام على الآخرين. وكما ان بعض تصرفات لامراة تزعج الرجل وتجعله ينفر منها، كذلك هناك امور تحط من قيمة الرجل في نظر المراة. تعرفي عليها.

تريدين تجديد حياتك الزوجية؟ اليكِ نصائحنا

أولاً، في المرتبة الأولى من الأمور التي تحط من قيمة الرجل في نظر المراة، يأتي الكذب. فعلى الرغم من أنه شائع ان الكذب هو ملح الرجال، إلا أن البعض منهم يستفيض في الكذب والادعاءات الامر الذي يجعل المرأة تنظر اليه وكأنه غير مهم خصوصاً وأنها تفقد ثقتها به ولا تصدقه في اي من اقواله او افعاله.

ثانياً، من الأمور ايضاً التي تحط من قيمة الرجل في نظر المراة نذكر الخيانة التي تشكل العنصر الاساس لابتعاد المراة عن اي رجل مهما كانت تحبه. فالخيانة أمر قاسٍ على المراة تماماً كما الرجل، وهذا الفعل يجعل ورة الطرف الآخر تنكسر في نظر شريكه.

ثالثاً، إن قلة احترام الرجل للمراة تجعلها تنظر اليه نظرة قلة تقدير، فكلما كان الرجل يجيد التعامل مع شريكته ويحترمها ويقدرها لكل ما تقوم به، كلما ازداد حبها له، أما في حال عاملها بقلة احترام فمن المؤكد أنها لا تبقى طويلاً قبل ان تقرر الافتراق عنه.

تعرّفي إلى أسس العلاقة الزوجية الناجحة

رابعاً، الرجل الضعيف الذي لا يجيد الدفاع عن نفسه او عن شريكته بالطبع لن يحظى باحترام المراة، فهي تحتاج الى شريك قوي يجيد التعامل مع مختلف المواقف التي يتعرض لها، وفي حال كان الرجل ضعيف الشخصية فلن تشعر المراة بالأمان معه، وسيصبح بنظرها كالطفل الصغير الذي يحتاج الى من يرعاه.