امور ترغب بها المرأة من زوجها ولا يقوم بها
حياة زوجية
امور ترغب بها المرأة من زوجها ولا يقوم بها!
فوائد الضحك للعلاقة الزوجية
حياة زوجية
لعلاقة زوجية متينة... إلجئي إلى الضحك

هذا هو الطول المثالي للزوج والزوجة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
الطول المثالي للزوج والزوجة

يلعب الشكل الخارجي عنصراً مهماً في بعض الاحيان لدى بعض الازواج، ويشدد البعض منهم على الطول الذي يتمتع به الشريك، خصوصاً لجهة الشاب، فالمراة القصيرة والطويلة على حد سواء يفضلن الشاب الطويل. تعرفي في مقال أنوثة اليوم على الطول المثالي للزوج والزوجة.

امور يعشقها الزوج ولا يبوح بها

أولاً، الطول المثالي الذي تنظر اليه المرأة لدى الرجل هو ذاك الذي فاق الـ 188 سنتمتراً، في حين أن الرجل يعتبر أن المراة التي يبلغ طولها حوالى 173 سنتمتراً هي الاكثر تفضيلاً بالنسبة اليه.

ثانياً، هذا من ناحية الطول لكل من الشريكين ،أما لجهة الفرق بينهما، فمن المفضل أن لا يزيد عن تسعة أو عشرة سنتمترات، فهذا الفارق يعتبر مثاياً بين الزوجين ،فلا يشكل فارقاً ملحوظاً بقوة بينهما، ويزيد التوازن الى العلاقة من ناحية الشكل والمظهر.

ثالثاً، من الجدير بالذكر أن الطول يلعب دوراً بارزاً على صعيد الخصوبة والإنجاب، حيث إن الرجل الطويل يثير اعجاب النساء على اختلاف قاماتهن بفضل استعداده للخصوبة ولقدرته العالية على الانجاب.

قواعد تخطي الزوجين للمشاكل المالية

رابعاً، من السائد الاعتقاد ان الزوج الطويل يفضل المراة القصيرة، في حين أن المرأة الطويلة لا تجد الرجل القصير مثيراً وجذاباً، لذا فإن الرجل الطويل هو الاكثر تفضيلاً لدى النساء بشكل عام ، خصوصاً لارتباط فكرة الزوج بالشحص الذي يحمي ويوفر الامن والامان للمراة وللاسرة.

خامساً، من الملفت أيضاً انه مهما اختلف العمر الذي بلغه كل من الشريكين فإن فكرة الارتباط بالرجل الطويل او المراة الاقصر منه لا تتغير، فتبقى المراة بحاجة الى حماية الرجل الطويل، في حين يفضل الرجل المرأة التي تكون اقصر منه.