طرق مبدعة لمفاجأة زوجك
حياة زوجية
تعلمي هذه الطرق المبدعة لمفاجأة زوجك
تأثير صوت المراة على زوجها
حياة زوجية
كيف يتأثر الرجل بصوت زوجته؟

هذه الأمور يجب ان تعرفيها لترضي زوجك

الخميس، 25 أغسطس 2016
امور يتمنى الزوج ان تعرفيها عن العلاقة الزوجية

على الرغم من ان الحياة الزوجية هي عادة حياة تصارح وانفتاح ما بين الرجل والمرأة الا ان هناك بعض الأمور التي قد يخجل احد الطرفين بالبوح بها للطرف الآخر ويتمنى لو ان الشريك يعرفها من دون ان يسبب له اي نوع من الاحراج. ومن هنا نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة امور يتمنى الزوج ان تعرفيها عن العلاقة الزوجية وقد يكون من الصعب عليها البوح بها.

 

مهنة الزوج... هل هي خطر على العلاقة الزوجية؟

 

امور يتمنى الزوج ان تعرفيها عن العلاقة الزوجية

 

 

- التعبير عن الحب: قد لا يكون الرجل دوماً مستعداً للتعبير لزوجته عن حبه لها، بشكل لفظي، الا انه يقوم في المقابل بالكثير من الخطوات التي تسمح له بالتعبير عن هذا الحب، كشراء عدد من الأمور التي تحبها أو تكون بحاجة اليها، أو مساعدتها في بعض الأعمال المنزلية. ومن هنا يجب على المرأة، وعلى الرغم من انها قد تكتفي بغمرة، ان تكون متفهمة لما يقوم به الزوج وعدم الضغط عليه أكثر.

 

- الحرج امام صديقاتها: قد يشعر الزوج بالكثير من الحرج عند تحدث زوجته أمام أصدقائها، حتى ولو كان هذا الأمر من باب الفكاهة، الا ان هذا الأمر قد يسبب للزوج الكثير من الحرج لا سيما واذا كان الانتقاد يطال  أسلوب حياته، أو عدم مقدرته على القيام بأمر معين، الأمر الذي يقلل من شعور الزوج بثقته أنه الشريك الحبيب الخاص بها, و يزيد من شعوره بالخجل من نفسه.

 

أعيدي الحياة الى العلاقة الزوجية الباردة

 

- يريد أن يكون رقم الواحد: على الرغم من أن الزوج يسعى الى الارتباط بامرأة تكون قادرة على فناء حياتها في خدمته وتربية اطفاله الا ان هذا الأمر يعود بنتائج عكسية عليه وعلى نفسيته اذا ما اعطت المرأة كامل اهتمامها لأولادها، فهذا الأمر قد يشعره بأنه مهمل في بعض الأوقات أو ان الاطفال مهتمون بوالدتهم اكثر. هذا الأمر يدفع الرجل الى القيام بالكثير من الأمور ليعود هو الى صلب حياة أولاده.