نحت الجسم
انقاص الوزن
نحت الجسم ليس صعباً مع هذه الطرق التي نقترحها عليكِ!
اللون المشمشي للشعر
اطلالة ومكياج
ما رأيك باللون المشمشي لشعرك؟

هذه هي أفضل 5 كريمات BB لجمال بشرتك!

الجمعة، 17 فبراير 2017
هذه هي أفضل 5 كريمات BB لجمال بشرتك!

البي بي كريم من مستحضرات التجميل الضرورية لإطلالتك خصوصاً في النهار، ولكن عليكِ أن تختاري النوع المناسب لكِ. لذلك نكشف لك عبر موقع أنوثة ما هي أفضل أنواع البي بي كريم الخمسة فتعرفي ما هي الخيارات المطروحة امامك.

أفضل كريم بي بي هو Dior Diorskin BB Cream بحسب Reviews.com لأنّه يخفي كلّ عيوب البشرة بطبقة خفيفة جداً تعطيك مظهراً طبيعياً، ولن تحتاجي معه الى أي تغطية إضافية.

Maybelline Dream Fresh BB من أفضل كريمات البي بي التي يمكن أن تستخدمينها، إذ يتميّز بتغطيته الخفيفة ولكن الفعالة أيضاً ويمكن أن تعتمديه وحدك وتستكملي مكياجك!

إذا كنتِ تبحثين عن التغطية مع ترطيب بشرتك، فالحلّ الانسب هو Bareminerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel Cream الذي يعطيك تأثير البورسلين على بشرتك فتبدو خالية تماماً من الشوائب!

إذا كنتِ تفضّلين الكريم المضغوط، ننصحكِ بالبي بي كريم Amore Pacific Color Control Cushion Compact الذي يؤمن لك التغطية الكاملة لبشرتك مع درجة حماية من الشمس تصل الى 50!

في حال كنت تريدين كريم بي بي خفيف ولكن في الوقت نفسه يوازي كريم الاساس من ناحية الفعالية، فـClarins BB Skin من افضل ما يمكن ان تعتمديه!

كيف يمكن أن تحضّري بي بي كريم منزلياً؟