عادات خاطئة في رمضان
صحتك
تحاشوا هذه العادات الخاطئة في رمضان
كيفية زيادة النشاط في رمضان
صحتك
زيادة النشاط في رمضان... لصوم صحي

هذه هي احدث الطرق الجراحية لتوسيع العيون

الثلاثاء، 14 يونيو 2016
عملية توسيع العيون

إن عملية توسيع العيون مطلوبة جداً في عمر معين لأن الترهل يخفي جمال العين أكان من الأعلى ام من الأسفل وهذه التقنيات لعملية توسيع العيون معروفة وآمنة، لذلك تعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

اليك كل التفاصيل عن عملية تكبير العيون

 

رفع الجفون العليا

 

مع تقدم الإنسان في العمر تترهل الجفون وتهبط نحو الأسفل فتغطي الرموش وهذا الأمر يقلل عند الشخص مجال الرؤية. في الوجه تبدو النظرة حزينة وثقيلة في بعض الأحيان بشكل يشبه الفتق الدهني ويصبح وضع المكياج صعباً لأنه يبرز العين مثقلة. في هذه الحالة تجرى عملية لإزالة الجلد الزائد ويعمل الطبيب على إزالة مواضع الفتق الجلدي المترهل الموجودة وهيه الجراحة هي جراحة الجفون العليا التي تساهم في عملية توسيع العيون ويستغرق الأمر فيها 3- دقيقة فقط وتتم في عيادة الطبيب.

 

كيف يمكن تكبير العيون بدون مكياج؟

 

رفع تفاحتي الخد

 

إن تفاحتي الخد هما من يمنح الارتفاع للوجه وهما تتوافقان مع بروز عميق لعظمة الوجنة المغطاة بالجلد والعضلات. مع التقدم في العمر من الطبيعي أن تتقلص العظام قليلاً وتترهل الانسجة مما يؤدي الى تناقص تفاحتي الخد فتتجوف العيون الى الداخل لذلك ولاستعادة الحجم الطبيعي تجرى حقن من حمض الهيالورونيك بنسبة كبيرة مما يزيد الحجم فتحقن به البشرة بعمق تحت المجموعة العضلية وتستغرق هذه العملية ما بين 20 الى 30 دقيقة.