سيرموني
سفر
اجمل العطل في سيرموني الإيطالية
اقوى جوازات سفر حول العالم لعام 2016
سفر
هذه هي مراتب اقوى جوازات سفر حول العالم لعام 2016

هذه هي ارخص دول يمكن العيش فيها

الأحد، 28 أغسطس 2016
ارخص دول يمكن العيش فيها

إن كنت تتساءلين عن أرخص دول يمكنك العيش فيها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنجيبك عن هذا السؤال ونقدم لك ارخص دول يمكن العيش فيها.

تعتبر الهند أرخص بلد في العالم من حيث تكلفة المعيشة وذلك وفق دراسة اجريت حول هذا الموضوع، وتستند الدراسة على شهادة الأشخاص الذين يعيشون في البلدان المصنفة من ناحية المأكل والمبيت وشراء الأغراض الأساسية.

 

تعرفي الى اكثر الدول هدوءاً في العالم

 

تمكنت الهند أن تبقى في المركز الأول من ناحية الرخص وتليها الباكستان التي احتلت المرتبة الثانية عالمياً وهي ثاني أرخص بلد من ناحية تكلفة أجار البيوت.

حلت كازاخستان في المرتبة الثالثة على الرغم من النمو الاقتصادي الذي حققته بعد نيلها الاستقلال عام 1991. بالإضافة الى هذه البلدان حلت النيبال في المركز الرابع حيث لا تزال الأسعار منخفضة وبخاصة أسعار المأكولات وتعد من أرخص البلدان من حيث الوجبات.

 

The 13... أغلى فندق في العالم!

 

أما في المركز الخامس فنجد أوكرانيا التي استطاعت أن تحتل هذا المركز من ناحية قطاعها الزراعي الذي يعود عليها بمردودية مهمة من الناحية المادية. تلي أوكرانيا جورجيا التي لا تزال تقدم الأغراض الأساسية للشخص بتكلفة منخفضة. الى جانب هذه الدولة احتلت الجزائر المركز التاسع من حيث التكلفة الرخيصة للمعيشة في البلاد وتليها كولومبيا التي احتلت المركز العاشر بعدما تحسنت فيها الأوضاع الأمنية بشكل ملموس بعد عام 2002.