كيفية تعطير جسم العروس
زفوها
كيف تعطرين جسمك في يوم زفافك؟ 5 خلطات ستساعدك
اجمل احذية كريستيان لوبوتان للعروس
زفوها
بالصور... أحذية رائعة للعروس بتوقيع كريستيان لوبوتان!

هل تريدين زيادة وزنك قبل زفافك؟ هذه الطرق ستساعدك!

الخميس، 31 أغسطس 2017
طرق زيادة وزن العروس

هل تتحضّرين لحفل زفافك وتشعرين بالإنزعاج من النحافة المفرطة؟ عليك إذاً اعتماد رجيم خاص يساعدك على زيادة وزنك والحفاظ على جمال قوامك. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة طرق التسمين بشكل صحّي، لكي لا تكون نحافتك عاملاً مسيئاً لإطلالتك في اليوم الأهم من حياتك.

- تناولي وجبات تحتوي على الكربوهيدرات المركّبة كالخبز ذات القمحة الكاملة والأرز الأسمر، البروتينات، والدهون الصحية ومنها اللوز، الفستق، والجوز. يمكنك مثلاً تناول من 60-70% من الكربوهيدرات، 10-15% من البروتينات، والقليل من الدهون الصحيّة.


- احرصي على تناول 3 وجبات رئيسية مشبعة يومياً، ولا تنسي أن تتناولي وجبتين خفيفتين لكن غنيتين بالسعرات مثل الأفوكادو مع العسل أو حفنة من المكسّرات.


-أضيفي السعرات الحرارية على وجبتك لكن بطريقة صحية ودون دسم ودهون. فيمكنك مثلاً زيادة البيض المسلوق إلى السلطة، والمكسرات إلى أطباقك. 


- أكثري من تناول الفواكه الغنية بالسكر الطبيعي والتي تساعد على زيادة الوزن ومنها الأفوكادو، التين، العنب والموز. 


- إذا كنت من النوع الذي يشعر بالشبع بسرعة، استبدلي تناول الأطعمة التي تتناولها بمأكولات تساعدك على زيادة وزنك. فيمكنك مثلاً استبدال رقاقات الكورن فليكس بالخبز أثناء تناول الفطور. واشربي الحليب الكامل الدسم بدلاً من الخالي من الدسم، كما يمكن أن تتناولي الشوكولا من بين الوجبات الخفيفة.

نصائح عليك اتباعها لزيادة وزنك قبل الزفاف


-امتنعي عن شرب المياه قبل وجبات الطعام أو خلالها وذلك لأنّك يمكن أن تشعري بالشبع السريع. ومن ناحية المشروبات الأخرى، يمكنك مزج عصائر الفواكه بدلاً من تناول نوع واحد فقط. فيمكنك مثلاً مزج الدراق، البرتقال، والموز بدلاً من عصير الليمون.