بالصورة ايتن عامر تفاجئ زوجها بقبلة رومانسية
يوميات المشاهير
بالصورة ايتن عامر تفاجئ زوجها بقبلة رومانسية
هل تم تسريب فيديو سعد المجرد و لورا بريول بالفندق؟
يوميات المشاهير
هل تم تسريب فيديو سعد المجرد و لورا بريول بالفندق؟

هل تعرفين انّ ميلانيا هي الزوجة الثالثة لدونالد ترامب؟

السبت، 10 ديسمبر 2016
زوجات ترامب

من هن زوجات ترامب؟ سؤال طرح كثيراً مع وصول دونالد ترامب الى سدة الرئاسة في الولايات المتحدة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة جمعنا لك بعض المعلومات عن زوجات ترامب اللواتي ارتبط بهن على مدار حياته وهن ثلاثة زوجات فمن منهن تعرفينها الأكثر؟ اليك هذه المعلومات عنهن بالتفاصيل حول حياتهن.

شاهدي ايفانكا ترامب بإطلالات رائعة

الزوجة الأولى إيفانا زيلنكوفا

 

التقى الرئيس الحالي لأميركا دونالد ترامب بالرياضية التشيكية إيفانا زيلنكوفا في حانة في نيويورك عام 1976. تواعد ترامب مع الرياضية ومن ثم تزوجا في السنة اللاحقة لتعارفهما. لدونالد ترامب من زوجته الأولى ثلاثة أولاد وهم دونالد جونيور، وإيفانكا وإيريك. تطلق ترامب من زوجته الأولى عام 1992.

الزوجة الثانية مارلا مايلز

 

تزوج دونالد ترامب من مارلا مابلز في عام 1993 بعد شهرين من إنجابها لابنتهما تيفاني ومارا هي نجمة تلفزيونية قدمت سابقاً مسابقة ملكة جمال الكون التي ينظمها ترامب الى جانب مشاركتها في الكثير من الأفلام. عام 1997 انفصل الزوجان وتطلقا لاحقاً عام 1999.

ميلانيا ترامب وإطلالات لافتة في عدة مناسبات

الزوجة الثالثة هي ميلانيا كنوز ترامب

 

ملانيا هي عارضة ازياء التقلت بترامب في أسبوع الموضة عام 1998 وتواعدا بعد 3 أشهر من التعارف وتزوجا عام 2005 وهو يكبرها ب24 عاماً. ميلانيا هي الزوجية الحالية لترامب وهي والدة أصغر طفل له ويدعى بارون.