بعدما وصفها بغلطة عمره… كيف علّق حسام حبيب على عودته إلى شيرين؟
يوميات المشاهير
بعدما وصفها بغلطة عمره... كيف علّق حسام حبيب على عودته...
نادين نجيم في المستشفى… ما السبب؟!
يوميات المشاهير
نادين نجيم في المستشفى... ما السبب؟!

بالصور... زفاف تيفاني ترامب من ميلياردير لبناني في حفل خياليّ

الإثنين، 14 نوفمبر 2022
بالصور… زفاف تيفاني ترامب من ميلياردير لبناني في حفل خياليّ

تصدّر زفاف ابنة دونالد ترامب الذي أُقيم في ولاية فلوريدا الأميركية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات هائلة من الجمهور، ووُصف بالخيالي لروعته، وقد تمّ تنظيمه من قبل منظّم الأعراس اللبنانيّ طوني بريس.

وتزوّجت تيفاني ترامب من الميلياردير اللبناني مايكل بولس، وكان الثنائي قد أعلن عن الخطوبة في مطلع العام الماضي، وسرق الأضواء منذ أن انتشرت صورهما بشكلٍ كبير. 

زفاف ابنة دونالد ترامب بالصور والتفاصيل 

على الرغم من مواجهة ولاية فلوريدا اعصار "نيكول" الشديد، أُقيم زفاف تيفاني ترامب والميلياردير اللبناني مايكل بولس وسط حضور العائلة والأصدقاء والمقرّبين من الثنائي وكذلك بعض الشخصيات المعروفة. 

وقد تألقت العروس بفستان زفاف أبيض تميّز بتصميمه الملكيّ من دار ايلي صعب، وتسريحة شعر مفرودة ومكسورة الخصلات مع طرحة بيضاء طويلة. 

وتقدمت العروسة مع والدها الرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية دونالد ترامب وتوجهت لتنضم لعريسها الذي اختار البدلة السوداء ليوم الزفاف. 

زفاف ابنة دونالد ترامب

أمّا للحفل فتألقت تيفاني ترامب بفستانٍ آخر كلاسيكي أكثر بتصميمه ومكشوف عن الأكتاف، ظهرت به وهي ترقص برفقة زوجها مايكل بولس رقصتهما الأولى وحولهما الحضور الذي كان يهتف لهما بهذه المناسبة السعيدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tiffany Ariana Trump (@tiffanytrumpfans)


والتُقطت الكثير من الصور للعروسة مع أقاربها، ولقطة مصوّرة جمعتها مع شقيقتها ايفانكا ترامب ووالدتها مارلا مابلز ومعهما زوجة والدها ميلانيا ترامب، مع بعض أفراد العائلة أيضاً. 

زفاف ابنة دونالد ترامب 

قصة حبّ استمرت عشرين عاماً وتكلّلت بالزواج... صور زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك تخطف القلوب!

ومن بين أكثر الفيديوهات المتداولة من حفل زفاف تيفاني ومايكل، كانت للحظة التي فيها رقص دونالد ترامب مع زوجته ميلانيا ترامب، التي تألقت بفساتنٍ بسيط وأنيق يرتكز على اللون البيج الفاتح مع حزام بني على الخصر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MELANIA TRUMP WORLD (@melaniatrumpworld)