بالصور… زفاف تيفاني ترامب من ميلياردير لبناني في حفل خياليّ
يوميات المشاهير
بالصور... زفاف تيفاني ترامب من ميلياردير لبناني في حفل...
بعد اتهامها بالخيانة الزوجية… ماذا قالت ريم الرياحي في ظهورها الأول؟
يوميات المشاهير
بعد اتهامها بالخيانة الزوجية... ماذا قالت ريم الرياحي ...

نادين نجيم في المستشفى... ما السبب؟!

الإثنين، 14 نوفمبر 2022
نادين نجيم في المستشفى… ما السبب؟!

بسبب اصابتها بفيروس موسمي تواجدت نادين نجيم في المستشفى بحسب ما كشفت عنه بنفسها عبر ستوري على انستقرام، وظهرت فيها يدها مع حقنة طبية. 

ويُتابع الجمهور حالياً مسلسل "صالون زهرة" بموسمه الثاني عبر منصة "شاهد" الالكترونية، وقد حققت الحلقة الأولى منه موجة من التغريدات التي أشاد بها الرواد بالدور الذي تقدمه الممثلة نادين نجيم في هذا العمل مع زميلها الممثل معتصم النهار ومجموعة من ألمع نجوم الشاشة.

ويُحقّق العمل الكثير من النجاح مع عرض حلقاته المتتالية وتترافق المشاهد مع تعليقات كثيرة التي بمعظمها تشير الى روعة العمل بالاضافة الى الضحكة التي يرسمها على الوجوه. 

نادين نجيم في المستشفى 

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم صورة لها عبر حسابها على انستقرام، وأشارت الى أنّها تعاني من فيروس موسمي أو نزلة برد، اذ علّقت بالقول: "ما مشي الحال الّا هيك، شو هالغريب القوي". ووجّهت رسالة لمتابعيها بأن ينتبهوا من الفيروسات الموسمية التي يبدو أنّها في هذه الفترة تسبب الكثير من الأعراض القوية. 

دقائق قليلة على نشر نادين هذا المشهد لها في المستشفى حتى تمّ تداول اللقطة المصوّرة بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، وبطبيعة الحال تلقت الممثلة اللبنانية كمية من التعليقات التي فيها تمنى الجمهور لها السلامة والشفاء العاجل. 

نادين نجيم في المستشفى 

نادين نجيم ترد على متابع طلب استبدالها بسيرين عبد النور: "ولك خمسة بعيونكم"!

أمّا بالعودة الى النجاح الذي تحققه نادين نجيم مع مسلسل "صالون زهرة 2"، فهي تحرص على مشاركة متابعيها أيضاً بالكثير من الصور لها بشخصية "زهرة" والبعض منها من كواليس التصوير، بالاضافة الى الفيديوهات من المسلسل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)