قلب روزجار
سينما ومسلسلات
مسلسل قلب روزجار... الرومانسية والإنتقام
كنزة مرسلي
سيرة المشاهير
كنزة مرسلي انطلقت من برنامج المواهب الى الساحة الفنية

هل تعرفين ان هؤلاء النجوم خضعوا لعملية زرع الشعر؟

السبت، 15 أكتوبر 2016
نجوم خضعوا لعمليات زرع شعر

يتداول الكثير من الناس أخبار النجوم وأمورهم الخاصة في الحياة ومن بين الأمور والأخبار التي تظهر حولهم نحدثك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة عم نجوم خضعوا لعمليات زرع شعر وذاع أمرهم بين المعجبين بسبب تغيرهم الواضح بالشكل بخاصة مع تقدمهم في العمر. في حال كنت تريدين أن تكتشفي من هم هؤلاء النجوم تابعوا اليوم معنا هذا المقال حولهم وحل الأعمار التي خضعوا فيها لعملياتهم.

هؤلاء النجوم العرب قاموا بعمليات تجميل!

جون ترافولتا John Travolta

جون ترافولتا ممثل مشهور بالأدوار المشوقة التي لعبها وقد أراد أن يظهر شعره بعد عمر ال40 بشكل جميل وكثيف ومن هنا خضع ترافولتا لعملية زرع الشعر.

ميل غيبسون Mel Gibson

الممثل ميل غيبسون كان مشهوراً بشعره الخفيف ولكن بعد حين من شهرته بذاك اللوك ظهر غيبسون بلوك جديد وهنا كان قد خضع لعملية زرع الشعر.

سيلفستر ستالون Silvester Stalone

مع تقدمه في السن ظهر الممثل المشهور سيلفستر ستالون بلوك جديد وبان حينها بشكل واضح بأنه خضع لعملية زرع شعر وكانت بالطبع حسب النتائج ناجحة جداً لدرجة أن ستالون بدا أصغر سناً في الصور بشكله الجديد.

كيف كان شكل الممثلات قبل عمليات التجميل؟

سلمان خان الممثل الهندي

سلمان خان الممثل الهندي المشهور في سينما بوليود الهندية والذي هو بالطبع معروف بين الجماهير هو من بين المشاهير الذين خضعوا لعمليات زرع شعر ما بين عامي 2003 و2007 ودائماً ما يظهر بشعره الجذاب ويلفت الأنظار اليه.

كيفن كوستنر Kevin Kostner

الممثل المشهور كيفن كوستنر هو من الممثلين الكبار على الشاشة وعرفناه في عدة أفلام ناجحة وهو مخضرم في تجاربه وأدائه وقد خضع لعملية زرع شعر ناجحة عام 2006.