نصائح لاختيار لون الحجاب المناسب لفستان السهرة
موضة كل يوم
قواعد أساسية إحرصي على تطبيقها عند انتقاء لون الحجاب ل...
طرق تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة
موضة كل يوم
خطوات بسيطة وتنجحين في تنسيق الحجاب مع التنورة الطويلة

هل ستغلب صيحة استخدام جلد الاناناس جلد الحيوانات في الأسواق؟

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016
صيحة استخدام جلد الاناناس لصناعة الاكسسوارات

من المناسب أن نجد دائماً بمساعدة العلم صيحات جديدة تساعد في الحد من الخسائر الحيوانية لصنع الأحذية والحقائب واليوم من أنوثة سنعرفك الى صيحة استخدام جلد الاناناس لصناعة الاكسسوارات.

 

موضة اكسسوارات صيف 2016

 

من الممكن أن تكون بدائل جلد الحيوانات التي تستخدم في العالم مثل البلاستيكات المختلفة قد حدت جزئياً من مشكلة قتل الحيوانات ولكنها ما تزال بالطبع تسبب مشكلات بيئية الى أن ظهرت مؤخراً مادة تشبه الجلد ومسماة بمادة بايناتيكس وهي مصنوعة من أوراق الأناناس ومن المحتمل أن يكون هذا الجلد صديقاً للبيئة.

هذا الجلد اخترعته دكتورة مع شركتها للمواد أناناس أنام حيث اكتشفت خصائص ألياف أوراق الأناناس ومن ثم طورت التقنية لكي تصل الى مايعتقد بأنه سيكون البديل لجلد الحيوانات في تصنيع الأحذية والحقائب...يصنع هذا الجلد النباتي من ألياف غير مستخدمة مستخلصة من أوراق الأناناس حيث يجمع المزارعون الاوراق قبل أن تقطع وتجف ومن ثم تخضع لعملية تصنيعية تنتج فيما بعد الجلد النباتي. يمكن بعد ذلك صبغ القماش المنتج وطباعته والتحكم بسمكه ليناسب كافة أشكال الأنسجة المصنعة بما في ذلك شكل الجلد وملمسه. يحتاج صنع متر مربع من جلد البايناتيكس الى حوالي 480 ورقة أناناس.

 

تألقي باكسسوارات شانيل ربيع وصيف 2016

 

قد تحتاج هذه العملية الى وقت قبل أن تجتاح الأسواق ولكن الأمر ليس ببعيد وهو قد يساهم في حماية البيئة الحيوانية من الاستغلال في صنع الجلود.