جديد دنيا بطمة
يوميات المشاهير
اليكم آخر اخبار دنيا بطمة
جورج كلوني
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن جورج كلوني

هل يستحق مسلسل ملكة الليل المتابعة؟

الأربعاء، 09 مارس 2016
مسلسل ملكة الليل

يحمل مسلسل ملكة الليل قصة عشق رومنسية لجميع محبي هذا النوع من المسلسلات وهو قد احتل المراتب الأولى وشغل الناس به. لذلك سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الى مسلسل ملكة الليل وأحداثه المشوقة.

 

موسم الكرز... مسلسل تركي يستحق المشاهدة!

 

عودة مريم اوزرلي

 

ملكة الليل هو مسلسل تلفزيوني عادت به الممثلة مريم أورزلي الى الشاشة من جديد بعد وقت مستقطع من التمثيل أخذته بعد حريم السلطان. تدور أحداث قصة ملكة الليل حول فتاة تمتلك رغبة إيجاد الحب الحقيقي والكامل. وأما عنوان المسلسل ملكة الليل يعود لأسطورة تقول أن ملكة الليل هي زهرة تزهر كل جمالها في الليل ويمكنك فقط للأشخاص المحظوظين أن يروها.

 

مريم أورزلي تلعب دور سيلين وكارتال هو الممثل مراد يلدريم الذي يشاركها البطولة. سيلين هي فتاة تعيش في مدينة في جنوبي فرنسا ووالدها تركي وأمها فرنسية تملك متجراً لبيع العطور وتبحث عن رائحة الحب وبشكل سحري سيقودها الأمر الى كارتال (مراد )الذي يقع بحبها من النظرة الأولى، وهذا الحب على الرغم من أن الإثنين علما أنه سيكون بمثابة ليلة حلم عابرة قبلا به فبدأ بفرنسا ليصل الى اسطنبول لاحقاً.

 

ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟

 

كان كارتال قد وعد سيلين بالزواج بها ليظهر لاحقاً انه متزوج من ابنة عزيز (محمد اسطنتوغ) المريضة نفسياً فقط ليرضي والدها الذي كان قد تبناه بعد أن قتل له والده الحقيقي دون علمه، وفي خضم الأحداث يلتقي عزيز بسيلين بالصدفة ويعرض عليها أن تعيش معه في اسطنبول من غير أن يعلم أنها هي من وقع كارتال في حبها وأنه قد هدده بقتلها إن ترك ابنته إسراء. فما الأحداث التي سيحملها المسلسل لمتابعيه؟ تأتي الإجابة بعد مشاهدته التي ننصحكم بها.