هايدي موسى
سيرة المشاهير
هايدي موسى... موهبة يافعة ذاع صيتها عربياً
مسلسل ملكة الليل
سينما ومسلسلات
هل يستحق مسلسل ملكة الليل المتابعة؟

اليكم آخر اخبار دنيا بطمة

الإثنين، 07 مارس 2016
جديد دنيا بطمة

تقدمت نجمة أراب أيدول دنيا بطمة في عالم الفن وأصبحت تخطف الأنظار أينما حلت من خلال شكلها الخارجي وجمال صوتها. فما هو جديد دنيا بطمة اليوم؟ تعرفوا اليه من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

دنيا بطمة مع ببغاء على رأسها!

 

مسابقة تطلقها دنيا

 

أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة مؤخراً عن إطلاق مسابقة تحمل إسم أغنيتها الأخيرة "حب صيني" التي طرحتها في الأسواق بشكل الفيديو كليب من اجل الفوز بثلاثة جوائز. أما المسابقة فهي عبارة عن تصوير مقطع فيديو مستوحى من كليب الأغنية لمدة لا تقل عن 15 ثانية ومن ثم نشره على موقع انستقرام مع هاش تاغ حب صيني وهي ستختار الأفضل لنشرها عبر حسابها الخاص. أما وفق ما تأتي التعليقات على الفيديو مع إعجاب الجمهور به يفوز المركز الأول بـ10 آلاف دولار والثاني بخمسة آلاف دولار والثالث بهاتف أيفون 6 أس بلاس، وستعلن النتائج في 15 من الشهر الجاري.

 

صور عيد زواج دنيا بطمة في المالديف مليء بالرومانسية

 

هذا وكانت الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تألقت في حفل زفاف خاص أحيته لإحدى العائلات القطرية حيث ظهرت بفستان ذهبي طويل خطفت به أنظار الجميع وتزينت بمكياج قوي أضفي جمالية كبيرة على إطلالتها. أما عن فيديو كليب حب صيني فنذكر بانه أحدث عمل تطرحه بطمة في السوق وهو من إنتاج زوجها ومدير أعمالها محمد الترك والأغنية من ألحانه ومن كلمات مشرف العتيبي وتوزيع مهند خضر والكليب من إخراج أحمد عبد الواحد.