هل بذر الكتان ينقص الوزن
انقاص الوزن
كيف يساعدك بذر الكتان على إنقاص وزنك؟
جرّبي قناع القهوة وبياض البيض لتقشير بشرتك وشدّها!
العناية بالبشرة
جرّبي قناع القهوة وبياض البيض لتقشير بشرتك وشدّها!

هل يمكن إزالة الذقن المزدوج بالليزر؟ إكتشفي الآن!

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017
الذقن المزدوج بالليزر

قد يظهر الذقن المزدوج لعدة أسباب، أبرزها البدانة وتكوّن الدهون في منطقة الرقبة. الحلول عديدة لإزالة هذه الظاهرة، ولكن من أفضل الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها هي عملية الليزر، فنتائجها فعالة جداً. تابعي هذا الموضوع لمعرفة أكثر عن هذه الطريقة.

تمارين سهلة تخلصك من مشكلة الذقن المزدوج!

نصائح قبل إجراء عملية إزالة الذقن المزدوج بالليزر

- قبل إتخاذ الموعد لإجراء عملية الذقن المزدوج بالليزر، يجب عليك إستشارة طبيب جلد ومعرفة ما إذا كانت تستطعين القيام بهذه العملية.

- إلجئي إلى الطبيب المختص أو المركز الطبي الأكثر خبرة في هذه العملية. ولا تترددي بطلب رؤية نماذج سابقة لأعمال التي قاموا بها.

إزالة الذقن المزدوج بالليزر

- الوقت: غالباً ما تحتاج عملية إزالة الذقن المزدوج بالليزر إلى نصف ساعة فقط. ولكن قد يختلف الوقت بحسب حالتك والنتيجة التي تودين الحصول عليها. قد تحتاجين إلى عدة جلسات، فهذا الأمر يعود إلى الطبيب المختص.

- العملية: يتم إستخدام آلية ليزر مخصصة تستطيع أن تخرق البشرة فتستطيع بذلك إذابة الدهون المتراكمة في منطقة الذقن لتتخلصي منها تماماً. بعدها، سوف يقوم بشد البشرة وعضلات الرقبة وبذلك يحفز الكولاجين على إنتاج خلايا جديدة ومشدودة.

الذقن المزدوج... يخبئ جمال وجهك وصحته

- التكلفة: يختلف التقدير بحسب كل طبيب، ولكن إجمالاً تتراوح التكلفة ما بين 150 و250 دولاراً أميركياً على كل جلسة. كلما كانت حالتك تتطلب الوقت، كلما زادت التكلفة. قد تصل بحد أقصى إلى 3000 دولاراً.

- النتيجة: نتيجة إزالة الذقن المزدوج لا تظهر سريعاً، ولكي تلاحظي الفرق يجب عليك الإنتظار لمدة 6 إلى 12 أسبوع. من بعد هذه الفترة سوف يصل الذقن إلى النتيجة النهائية.