قناع الأرز والشوفان
العناية بالبشرة
بشرتك أكثر جمالاً مع قناع الأرز والشوفان!
هذه المستحضرات ضرورية خلال سفرك… لا تنسي حملها معك!
اطلالة ومكياج
هذه المستحضرات ضرورية خلال سفرك... لا تنسي حملها معك!

هل يمكن ان تعتمدي صيحة آيلاينر الفقاعات؟

الأربعاء، 16 أغسطس 2017
صيحة الآيلاينر الفقاعات
الآيلاينر يعدّ أحد اجمل العناصر المستعملة في المكياج، وفي هذا الموضوع من أنوثة شاهدي أجمل تصاميم صيحة الآيلاينر الفقاعات لتجيدي تطبيقها لفرادة في الإطلالة.


تبرز بين الحين والآخر العديد من الصيحات الجمالية سواء أكانت على صعيد الموضة أو المكياج وحتى الشعر. وفي هذه الصور التي يزخر بها موقع إنستقرام، نستعرض سوياً اجمل طرق تطبيق صيحة الآيلاينر الفقاعات التي تعتبر أحدث الصيحات الجمالية على الساحة العالمية في أيامنا هذه.

تطبيق الآيلاينر الفقاعات يتطلب مهارة كبيرة، وقد تبرز قدرتك على تطبيقه تماماً كما المحترفين، إلجئي إلى صنع دوائر مختلفة الأحجام عند طرف الرموش في الجفن العلوي، وستلاحظين الجمال الذي سيضفيه على العينين. وواصلي رسم الدوائر الصغيرة حتى الجهة الخارجية للعين مع رفعها قليلاً.

 

A post shared by taofeminino (@taofeminino) on Jul 2, 2016 at 1:15pm PDT




فيديو تعليمي مفيد لكل من ترغب في إتقان كيفية تطبيق صيحة الآيلاينر الفقاعات، فهذا الفيديو يقدّم لك الخطوات الواجب اتباعها عند رسم هذا الآيلاينر، إنطلاقاً من رسم الدوائر وصولاً إلى تلوينها وتحديدها مع تزيين العينين برسم ملفت بواسطة الآيلاينر.

 

A post shared by AfroSwagga (@afroswagga) on May 20, 2016 at 3:54am PDT




إن كنت تبحثين عن طريقة لتطبيق الآيلاينر الفقاعات على العينين وتفكّرين بكيفية القيام بذلك، تأملي هذا الرسم الجميل والناعم الذي يزيّن العين بطريقة ملفتة، وحاولي تطبيقه من خلال رسم الدوائر المتناسقة وتلوينها بطريقة مميزة.

 

A post shared by Linda Rundberg (@makeupbylindasofie) on Nov 22, 2016 at 12:47pm PST




إعتمدي صيحة الآيلاينر الفقاعات في مختلف المناسبات التي ترغبين بالتألق بها والتي توفّر لك فرصة لإبراز جمال عينيك بطريقة عصرية ورائعة للحصول على جمال ملفت وباهر. وللحصول على عينين لافتتين إختاري ان تضعي الفقاعات بطريقة مستقيمة مع مدّها قليلاً إلى الأعلى عند الجهة الخارجية للعين.

 

A post shared by ?EGYPT (@elytutorials99) on Nov 24, 2016 at 5:24am PST




عيناك اكثر جمالاً وتميّزاً مع الآيلاينر الفقاعات الرائع الذي يضيف لمسة من العصرية والإبداع على لمكياج الذي تعتمدينه. فإن كنت ترغبين بمفاجأة من تحبين بإطلالة عصرية وجريئة فأن الآيلاينر الفقاعات هو خيارك.

 

A post shared by BeautySpace (@beautyspace19) on Mar 22, 2017 at 1:15pm PDT