صيحة الآيلاينر الفقاعات
اطلالة ومكياج
هل يمكن ان تعتمدي صيحة آيلاينر الفقاعات؟
أفكار لتسريحة الكعكة
اطلالة ومكياج
بالصور... افكار مميزة لتسريحة الكعكة!

هذه المستحضرات ضرورية خلال سفرك... لا تنسي حملها معك!

الأربعاء، 16 أغسطس 2017
هذه المستحضرات ضرورية خلال سفرك… لا تنسي حملها معك!

لا يمكنك أن تأخذي جميع أدوات المكياج التي تحبينها خلال السفر. فقد لا تملكين مكاناً كافياً في حقيبتك، كما أنت بحاجة إلى الأشياء الأساسيّة فقط والتي تبقيك مشرقة وجميلة. لذا اخترنا لك عبر موقع أنوثة أبرز مستحضرات تجميل ضرورية خلال السفر. 

كريم الأساس 

هو من أهم مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها عند وضع المكياج. لذا احرصي على توضيبه معك! واختاري درجة لونية مناسبة لبشرتك، وأن يكون ذات تركيبة خفيفة خصوصاً إذا كنت تتوجهين نحو وجهة سياحية رطبة.

الكونسيلر

اعتمدي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء لتحصلي على عينين متألقتين خلال السفر، وننصحك بعدم الاكثار منه إنما لمسة خفيفة خصوصاً إذا كنتِ تخرجين للعشاء او لمناسبة مميزة.

الماسكارا

يعتبر تكثيف الرموش من أهم خطوات المكياج. لذا لا يمكن ان تتخلّي عن الماسكارا في شنطة مكياجك، ولاتضعي اكثر من طبقة واحدة خلال السفر خصوصاً إذا كانت الحرارة عالية في المنطقة التي تتوجهين اليها.

ظلال العيون 

لا غنى عن ظلال العيون في أيّ مكياج. ويمكن أن تحملي معك باليت واحدة إذا توفّرت فيها الالوان الفاتحة المناسبة للنهار والسموكي المناسبة للصيف، او ان تحملي معك علبتين صغيرتين بدرجات لونية متنوعة.

أحمر الخدود أو البلاش 

إنه من أهم المستحضرات المستخدمة عند وضع المكياج لأنه يبرز شكل الخدود لإطلالة مناسبة. كما أنه يُستخدم لتحديد ملامح الوجه. فهو خيارك الأمثل للسفر.

أحمر الشفاه 

الشفاه هي المنطقة الأكثر جاذبية في الوجه. فاختاري ما يناسبك منها لتستمتعي بلون يدوم طويلاً ويرافقك خلال السفر، ومن المفضل ان تختاري احمر شفاه مقاوم للمياه فيمكن ان تقومي بالعديد من النشاطات الخارجية.