جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف… اكتشفيها الآن!
سفر
جزر تركية خلّابة تنتظرك هذا الصيف... اكتشفيها الآن!
مفاجآت صيف دبي 2017
سفر
مفاجآت رائعة بإنتظارك في دبي هذا الصيف... وستتفاجئين ب...

هل تسافرين إلى إندونيسيا؟ إليك هذه النصائح لتخطّطي لأروع رحلة

الجمعة، 30 يونيو 2017
هل تسافرين إلى إندونيسيا؟ إليك هذه النصائح لتخطّطي لأروع رحلة

أطلّ الصيف حاملًا معه مغامرات تأخذنا إلى عالم لن نستطيع أن نتخيل روعته إذا نظرنا إلى الصور فقط. فمعه، بدأت خطط الإجازات العائلية أو الرومنسية إلى أماكن عدة من حول العالم نبحث فيها إما عن الراحة والهدوء والرومنسية أو عن المتعة والصخب. وإن كانت إندونيسيا من الوجهات التي تحبينها ستستفيدين من نصائح نقدمها لك من أنوثة لقضاء إجازة صيف لا تنسى في هذه الوجهة.

يمكنك أن تقضي أجمل الأوقات على شواطئ بالي الخلابة التي تطل على الطبيعة المميزة في إندونيسيا ما بين الغابات الخضراء والمياه الزرقاء الجذابة.

زوري معبد بوروبودو المميز الذي يعدّ من أشهر المعالم الثقافية في إندونيسيا كما وأنه من أعظم الأماكن البوذية التي يمكنك زيارتها في خلال تواجدك هناك.

محمية إنسان الغاب من أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتك خلال إجازة الصيف في إندونيسيا لمشاهدة الحيوانات الجميلة والأغلب من بينها مهددة بالإنقراض.

منتزه كومودو الوطني يتيح أمامك الفرصة لتشاهدي سحلية الكومودو العملاقة، والتي تعرف بأنها من أكثر الحيوانات شراسة فهل ستتجرأين على مقابلتها؟

جزر جيلي هي من مناطق الجذب السياحي في إندونيسيا وتشتهر بجزرها الرملية الخلابة. يمكنك أن تمارسي فيها رياضة الغوص ومشاهدة على السلاحف البحرية.