عمر كمال يكشف خبايا حياته قبل الشهرة ويثير غضب متابعيه!
يوميات المشاهير
عمر كمال يكشف خبايا حياته قبل الشهرة ويثير غضب متابعيه!
صورة لفيفي عبده مجدداً في بدلة رقص كاشفة!
يوميات المشاهير
صورة لفيفي عبده مجدداً في بدلة رقص كاشفة!

وائل جسار ينسى كلمات أغنية "مليون أحبّك" في دار الأوبرا المصرية والسبب... فيروس كورونا!

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
وائل جسار ينسى كلمات أغنية “مليون أحبّك” في دار الأوبرا المصرية والسبب… فيروس كورونا!

تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الدولي في دار الأوبرا المصرية بالرغم من كل الصعوبات التي يواجهها العالم في هذه الفترة. وللسنة الثالثة على التوالي قدّم الفنان اللبناني وائل جسار سهرة فنيّة في ثامن ليالي المهرجان. وقد إستهلّ الأمسية بأغنية "بحبك يا مصر" وذلك تعبيراً عن محبّته الكبيرة لهذه البلاد وأهلها، إذ من المعروف أيضاً أنّ وائل جسّار إستطاع كسب محبّة الجمهور المصري خلال مسيرته الفنية، كما وجّه الفنان اللبناني كلمة نابعة من القلب شكر فيها وزيرة الثقافة المصرية والقائمين على المهرجان.

وائل نسي الكلمات!

خلال السهرة الفنيّة المميّزة التي أحياها وائل جسار على مسرح مهرجان الموسيقى العربية الدولي، قدّم مجموعة من أجمل أغانيه المعروف، إلّا أنّه مع الوصول لأغنية "مليون أحبّك" نسي بعض كلماتها، وأمام هذا الموقف أكد للجمهور الحاضر في دار الأوبرا المصرية أنّه لم يحيي حفلات غنائية منذ ثمانية أشهر كاملة والسبب يعود لتفشي فيروس كورونا في المنطقة وكل العالم. وكان النجم اللبناني وائل جسار شارك متابعيه على إنستقرام لقطات مصوّرة من حفلته الغنائية في ثامن ليالي مهرجان الموسيقى العربية الدولي، وكالعادة تفاعل معه الجمهور العربي بشكلٍ كبير من خلال خانة التعليقات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on Nov 9, 2020 at 12:55pm PST

 

بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيقى العربية وحضور إستثنائي لإبنه!

ويستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنيته الجديد التي هي بعنوان "ولا في الأحلام" في الفترة المقبلة، وهي كلمات الشاعر أحمد قطقوط وتوزيع أحمد زعيم، حيث تم تصوير فيديو كليب لها إخراج فادي حدّاد.

وائل جسار