مسلسل "إميلي في باريس" يثير الجدل... لماذا؟!
سينما ومسلسلات
مسلسل "إميلي في باريس" يثير الجدل... لماذا؟!
4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّفي عليهم!
سيرة المشاهير
4 مشاهير عرب وعالميين غيّروا اسماءهم الحقيقية.... تعرّ...
0 LIKES

بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيقى العربية وحضور إستثنائي لإبنه!

الجمعة, 06 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بأجواء غنائية مميّزة عاصي الحلاني يفتتح مهرجان الموسيقى العربية وحضور إستثنائي لإبنه!

إفتتح الفنان اللبناني عاصي الحلاني مهرجان الموسيقى العربية في دورته التاسعة والعشرين، وذلك على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وعلى وقع أجمل أغاني فارس الغناء العربي أمضى الحضور سهرة فنية مميّزة. هذا ومع إنطلاق المهرجان الذي ينتظره الكثير من الأشخاص، تم الإنطلاق به مع أغنية بعنوان "أهل الخير"، وسط هتاف وتصفيق الجمهور في الصالة. ويُذكر أنّ مهرجان الموسيقى العربية بدورته التاسعة والعشرين تتضمن فعالياته 29 حفلاً غنائياً مع ألمع النجوم والفرق الموسيقية.

انضمام وليد الحلاني الى والده

المفاجأة خلال الحفل كانت بإنضمام الوليد الحلاني، وهو إبن الفنان اللبناني عاصي الحلاني ليُشاركه محطات غنائية أبرزها "يا طيور بالعالي" و"من هون نحنا يا بشر"، وفرح الجمهور بهذه الخطوة اللافتة والمميّزة. ومع تصفيق الجميع خلال الحفل الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية داخل دار الأوبرا المصرية، قام الوليد بتقبيل يد والده، إذ من المعروف المحبّة الكبيرة التي تجمع أفراد عائلة الحلاني.

الوليد الحلاني يكشف للمرّة الأولى إصابته وعائلته بفيروس كورونا!

وبين أغاني عاصي الحلاني التي لطالما تركت بصمة رائعة في ذهن الجمهور العربي، عبّر النجم اللبناني عن سعادته بالمشاركة في المهرجان هذا العام، على الرغم من الأوضاع والصعوبات التي يمر بها العالم حالياً مع تفشي فيروس كورونا، ولفت الى أنّ مصر بجيشها وشعبها منارة للعالم. كما وشكر القائمين على مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية وتمنّى أن يفرح الحضور بالحفل.

وكان الفنان عاصي الحلاني تشارك مع متابعيه عبر السوشيل ميديا عدد من الصور واللقطات المصوّرة  من كواليس التحضير للحفل، وكتب في تغريدة له عبر تويتر مرفقة بالفيديو: "اثناء التمارين مع الفرقة لاحياء حفل دار الأوبرا المصرية يوم اربعة نڤمبر وان شاء الله بتكون ليلة من العمر الله يديم الفرح والأستقرار على مصر والشعب المصري الحبيب".

عاصي الحلاني يغنّي في حب مصر

غنى الحلاني في حب مصر أول وأخر أغنانيه بالحفل، إذ بدأ  بـ"أرض الخير" واختتم بـ"أحلف بسماها وبترابها"، كما لم ينسى المرأة المصرية وغنى لها في منتصف الحفل “ست الستات يا مصرية” وسط ترحاب كبير من الحضور الذي حضر بكثافة ليرفع الحفل شعار "كامل العدد". وقال فيها: «مصر كبيرة بشعبها وجيشها ودائما تظل منارة العالم، معرباً عن فخره بالمشاركة فى مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، وأشكر كل من يقوم بهذا المجهود الصعب كي يستمر هذا المهرجان».

الحلاني يغنّي للعندليب عبد الحليم

أهدى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، التحية لروح "العندليب الأسمر" عبدالحليم حافظ، في الحفل الذي يحييه ضمن فعاليات الدورة الـ29 من مهرجان الموسيقى العربية، والمُقام على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية. وغنى الحلاني جزء من أغنية "سواح"، وأغنية "ميل وحدف منديله" من أغاني حليم.

وتستمر فعاليات المهرجان لمدة عشرة أيّام، وعلى هامشه سيتنم تنظيم بعض المحطات المخصصة لمسابقة يشارك فيها شباب وأطفال للغناء والعزف المنفرد على آلة التشيللو بالإضافة لإعطاء الفرص لذوي القدرات الخاصة للمشاركة، وكذلك يمكن للزوار التوجه الى معرض عن فن الخط العربي للفنان مصطفى العمري في قاعة صلاح طاهر.