القهوة للشعر
اطلالة ومكياج
القهوة لشعر لامع وقوي
نحت الخصر
انقاص الوزن
اكتشفي كيف يمكن نحت الخصر لاطلالة رشيقة

وداعاً للشفايف الداكنة من خلال الليزر

الثلاثاء، 03 مايو 2016
توريد الشفايف بالليزر

ان الشفاه الداكنة هي من اكثر الأمور التي تعاني منها النساء العربيات، لا سيما الخليجيات منهن، ما يسبب لهن الاحراج في بعض الأوقات، ولذلك يلجأن الى العلاجات السريعة لهذه المشكلة انمن خلال الوصفات الطبيعية أو من خلال آخر ابتكارات الطب الحديث لحل هذه الأزمة والمتمثل بالليزر، فكيف يمكن توريد الشفايف بالليزر ؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

اختاري أفضل خلطة لتوريد الشفايف

 

الليزر لتفتيح الشفايف

 

لقد تمكن الطب الحديث من اكتشاف علاج سريع وفعال جداً للشفايف الداكنة، من خلال الاعتماد على تقنية الليزر التي ستعطيك نتائج فعالة جداً وبأقل وقت ممكن، على الرغم من ان هذا العلاج، أو جلسات الليزر، يستدعي تكراره في جلسات عدة، بفارق أسابيع بينها، الا انها تعطي النتائج المطلوبة ومن دون العودة الى المشكلة.

ولكن قبل الدخول في الطريقة التي يعمل عليها الليزر لتفتيح الشفايف يجب التحذير الى ان هذه التقنية قد تخلف بعض التورم والتقشير الموقت للشفايف وهي تكون فعالة بشكل كبير عند اللواتي يتمتعن ببشرة فاتحة مع تصبغات داكنة في الشفايف.

 

وصفات طبيعية لتوريد الشفاه طبيعياً

 

كيف تتم عملية تقشير الشفايف بالليزر؟

 

تقوم هذه العملية على استخدام دقة ليزر ثاني أكسيد الكربون المتطور لتصحيح الجلد المتأذي، عبر تقنية إعادة صقل الجلد وتقشيره بواسطة الليزر الذي يرسل شحنة قوية من الطاقة تقوم بتسخين وتبخير نسيج الشفايف مباشرة من دون تأثر النسيج الطبيعي المحيط بالشفايف.

فعندما يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر فوق التجاعيد الجلدية المتضررة، يقوم الليزر بنزع الطبقة الخارجية بلطف وينعم الخطوط والتجاعيد الخفيفة حول الفم كما يعمل على تخفيف حدة التجاعيد العميقة. فعندما تقشّر الطبقة الخارجية من الجلد، يظهر الجلد الجديد تحته ويكون مظهره ناعماً ومالساً وأكثر شباباً.