مكياج للبشرة الحساسة
اطلالة ومكياج
تخلّصي من مشكلة البشرة الحساسة بمكياج سهل وطبيعي!
زيت السمسم للشعر الجاف
اطلالة ومكياج
زيت السمسم... قد يكون العلاج الامثل للشعر الجاف!

وصفات سهلة من مطبخك لريجيم ناجح

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016
وصفات للرجيم

بما أنك تحاولين خسارة الوزن أنت إذاً بحاجة لتتعرفي الى وصفات للرجيم تفيدك في هذا الهدف، من هنا اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أسهل وصفات للرجيم يمكنك تطبيقها في مطبخك.

اكتشفوا معنا رجيم المنطقة الواحدة

الدجاج بالليمون

 

حضري هذا الطبق الخفيف من حيث السعرات الحرارية والذي يساهم في تغذيتك والمحافظة على رشاقتك كما أنه سهل فيكفي أن تقطعي ما يقارب ال6 صدور من الدجاج وتضعيها في المقلاة مع القليل من الزيت ومن ثم في مقلاة أخرى ضعي الملح والفلفل وزيدي بعض الثوم والبصل وقلبي المكونات حتى يذبل الثوم مع البصل. أضيفي مرق الدجاج مع القليل من الكمون والفلفل والزيتون والليمون ويترك الخلي على النار حتى يغلي وعندها ضعي الدجاج واتركي المزيج لنصف ساعة فيصبح جاهزاً.

اللحم المشوي مع السلطة

 

اختاري قطعاً من اللحم كقطع الستيك وامزجي على حدة القليل من البقدونس مع الثوم وزيت الزيتون وتبلي المزيج بالملح والفلفل وادهني قطع اللحم به وغطيها وأدخليها الى الثلاجة. على حدة حضري الصلصة للسلطة من خلال خلط الليمون مع الخل والخردل والملح والفلفل والزيت. أخرجي اللحم من الثلاجة وأزيلي بقايا التتبيلة عنه واشويه على النار ومن ثم افرمي الخس مع الخيار وصبي الصلصة عليه وقدمي السلطة الى جانب اللحم المشوي.

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

السمك المشوي مع الخضار المسلوق

 

اختاري النوع الذي تحبينه من السمك ونظفيه جيداً وضعي في داخله شرائح الليمون مع فصوص الثوم والملح والفلفل وأدخلي السمكة الى الفرن ملفوفة بورق القصدير وعلى حدة اسلقي أنواعاً مختلفة من الخضار كالبروكولي والجزر ولا تكثري من البطاطا لأنها غنية بالنشويات ويمكنك تناول وصفات للرجيم هذه على الغداء أو العشاء.