موضة الطرحة الشبكية
زفوها
الطرحة الشبكية تتربع على عرش اكسسوارات العروس
افضل توقيت لالتقاط صور الزفاف
زفوها
ما هو افضل توقيت لالتقاط صور الزفاف؟

4 وصفات طبيعية لخدود وردية يوم الزفاف

الأحد، 31 مايو 2015
وصفات لخدود وردية يوم الزفاف

ترغب كل عروس في الحصول على أجمل إطلالة في يوم زفافها وتركّز كثيرًا على وجهها لأنه عنوان جمالها فتسعى الى وضع أجمل ألوان المكياج الرائجة، وتحاول أن يكون جمالها طبيعيّاً غير متصنع ومن هنا نحن نعلم أن الوجه الوردي والناعم هو الهدف الذي تطمح اليه كل فتاة ولذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على توريد خديك بطريقة طبيعية في يوم زفافك.

الخلطة الأولى

ضعي القليل من عصير الليمون مع كمية تضاهيه من عصير الخيار وأضيفي كمية مماثلة من العسل والحليب وامزجي المكونات معاً ومن ثم ضعي الخليط على وجهك ودلكيه جيّداً واتركيه لبضع دقائق وبعدها اغسلي وجهك بالماء فتحصلين على نعومة وتوريد في الخدين لا مثيل لهما.

الخلطة الثانية

كل الفاكهة الحمراء بالمجمل تستخدم في خلطات طبيعية لتوريد الخدين وفي هذه الخلطة ننصحك بالرمان. ضعي في الخلاط الكهربائي حبوب الرمان مع السكر واخلطيها معاً وضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك ويمكنك تكرير العملية عدة مرات للحصول على نتيجة رائعة.

موقع "انوثة" يختار لكِ اجمل مكياج عرايس من انستقرام

الخلطة الثالثة

من المعروف أن بتلات الورد تحوي عوامل تساعد على تنقية الوجه لذلك ننصحك بخلط بعض بتلات الورد مع القليل من العسل واللوز المطحون وطبقي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء. هذه العملية يمكن أن تكرر لمدة أسبوع للحصول على النتيجة المرجوة قبل الزفاف.

الخلطة الرابعة

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقة من اللوز المطحون وأضيفي الى المزيج القليل من عصير النعناع ودلكي خديك بالمزيج ل20 دقيقة ومن ثم اغسلي وجهك كالمعتاد. كرري هذه الوصفة يوميّاً لمدة أسبوع قبل الزفاف.