مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!
يوميات المشاهير
مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!
حذف أغاني عمرو دياب من يوتيوب… والجمهور يمكنه الإستماع اليها فقط عبر هذه المنصّة!
يوميات المشاهير
حذف أغاني عمرو دياب من يوتيوب... والجمهور يمكنه الإستم...

الوسط الفني والجمهور يودّعون جالا فهمي... ونقابة الممثلين في مصر تكشف سبب الوفاة

الأحد، 27 فبراير 2022
الوسط الفني والجمهور يودّعون جالا فهمي… ونقابة الممثلين في مصر تكشف سبب الوفاة

وفاة جالا فهمي سبّب صدمة للوسط الفني المصري والجمهور العربي، في خبرٍ أعلن عنه شقيقها مدير التصوير مصطفى فهمي خلال الساعات الماضية. وتوفيت الممثلة المصرية عن عمرٍ يُناهز 59 عاماً، ولم تُعلن العائلة السبب الرئيسي لوفاتها، مع العلم أنّها لم تكن تعاني من مشاكل صحية.

ومع تداول الخبر الحزين، عبّر كمية هائلة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفهم لرحيل الممثلة جالا فهمي، إذ تعتبر من نجمات زمن الفن الجميل اللواتي قدمن أجمل الأعمال على الشاشة. 

شقيقها ينعاها... ونقابة الممثلين المصرية تكشف سبب وفاتها 

كتب شقيق الممثلة الراحلة عبر صفحته على فايسبوك "انتقلت الى رحمة الله أختي جالا فهمي"، دون الكشف عن أسباب الوفاة، لذا بدأت التساؤلات تكتسح السوشيل ميديا بعد إعلان الخبر.  وبعد ساعات قليلة كشفت نقابة الممثلين في مصر، أنّ وفاة جالا فهمي كان نتيجة تعرضها لأزمة قلبية ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها. 


عن حياتها ومسيرتها الفنية 

الممثلة المصرية جالا فهمي ترعرعت بعائلة فنيّة، فوالدها هو المخرج أشرف فهمي، وبالرغم من أنّها تخصصت بالأدب الإنجليزي إلّا أنّها قررت الدخول الى المجال التمثيلي وقدّمت مجموعة رائعة من ألمع المسلسلات على الشاشة المصرية منها: "قبضة الهلالي"، "جالاجلا"، "كلام الليل"، "بيتزا بيتزا"، "علاقات مشبوهة"، "الجينز"... وغيرها من الأعمال، وحتى أنّ شقيقها أيضاً قرر أيضاً العمل في المسلسلات والأفلام. 

وقد تزوّجت جالا من الموسيقات عمر خيرت وأنجبت منه إبنها عمر، إلّا أنّ زواجها لم يستمر كثيراً فتم الطلاق، وبعدها تزوجت من كريم زغيب، وبعد تزوجت من المخرج شريف شعبان ولكن أيضاً لم ينجح زواجهما، لذا زواجها الرابع كان من المنتج عمرو حجازي وإنفصلت عنه أيضاً. كما وقررت في فترةٍ معيّنة الإبتعاد عن الأضواء وحتى عن التمثيل. 



النجوم ينعون الممثلة جالا فهمي

بعد إعلان خبر وفاة جالا فهمي، عبّر عدد كبير من المشاهير عن حزنهم الكبير لرحيلها، من بينهم الممثلة القديرة نبيلة عبيد التي نشرت صورة لزميلتها عبر إنستقرام وأرفقتها بالقول "لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم...البقاء لله و انا لله و انا اليه راجعون...ربنا يرحمها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)


بدورها، نشرت الممثلة ناهد السباعي صورة الراحلة، ورفعت لها ولروحها الدعاء، بالكلمات التي أرفقتها مع صورة لِجالا فهمي، فقد ترك رحيلها حزن في الوسط الفني المصري والعربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)