شادي خلف أمام فضيحة جديدة: ممثلة مصرية شابة تكشف اعتداءه عليها
يوميات المشاهير
شادي خلف أمام فضيحة جديدة: ممثلة مصرية شابة تكشف اعتدا...
الوسط الفني والجمهور يودّعون جالا فهمي… ونقابة الممثلين في مصر تكشف سبب الوفاة
يوميات المشاهير
الوسط الفني والجمهور يودّعون جالا فهمي... ونقابة الممث...

مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!

الأحد، 27 فبراير 2022
مشاهير اوكرانيون يطالبون بوقف الحرب واحلال السلام!

العالم كلّه يترّقب التطورات في أوكرانيا خلال الحرب التي شنّتها روسيا عليها. ومنذ الأيّام القليلة الماضية إنهالت التغريدات، المنشورات والتعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لرفض الحرب والدعوة للتمسك بالسلام، وذلك ليس فقط من قبل رواد السوشيل ميديا إنما أيضاً من مشاهير بينهم ملكة جمال اوكرانيا التي لم تتمكن من حبس دموعها. 

ديانا هاركوشا تعبّر عن خوفها بسبب الحرب في بلادها 

عبّرت ملكة جمال اوكرانيا السابقة ديانا هاركوشا عن حزنها الكبير لما يحصل على أرض بلادها، من خلال صفحاتها الإلكترونية، كما وأشارت أنّها خائفة على عائلتها وأصدقائها لأنّهم بخطر. 

ملكة جمال اوكرانيا

وتقوم ديانا هاركوشا بنشر الكثير من الفيديوهات والصور والمنشورات من خلال الستوريز عبر حسابها على إنستقرام، للمطالبة بالسلام. وكذلك كانت قد نشرت مقطعاً من حفل ملكات جمال أوكرانيا سنة تتويجها، وهي تقول عن السلام، وأضافت معه بعض المشاهد الرهيبة من ما يحصل حالياً في بلادها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DIANA HARKUSHA ❤️ (@dianagarkushaofficial)


ستوري الممثلة ألينا بوز 

أمّا الممثلة التركية من أصولٍ روسية ألينا بوز فبدورها نشرت عبر خاصية الستوري صورة لأطفالٍ يرمون أسلحة الحرب مع النفايات في الوادي، وتركت مع الصورة هاشتاغ "أوقفوا الحرب"، وتلقت ألينا دعماً كبيراً من الجمهور  مع الستوري التي نشرتها، بالأخص أنّها من أصولٍ روسية. 

ملكة جمال اوكرانيا

من قلب الدمار ستوري للاعب كرة قدم أوكراني 

أمّا لاعب كرة القدم الاوكراني ألكسندر زينشينكو فتشارك مع متابعيه من مختلف أنحاء العالم، لقطات من قلب الدمار أظهرت الجرحى الذين أصيبوا نتيجة الحرب. 

ملكة جمال اوكرانيا