عمرو يوسف
سيرة المشاهير
تعرفي أكثر الى الممثل الوسيم عمرو يوسف
غادة بشور
يوميات المشاهير
غادة بشور والحب الذي لا يعرف العمر!

يسرا اللوزي وزوجها... تفاهم والتزام

الخميس، 25 فبراير 2016
يسرا اللوزي وزوجها

يسرا اللوزي ممثلة معروفة تسلطت الأضواء عليها ونالت حظوة كبيرة عند الجمهور العربي. كيف تسير الحياة الشخصية لهذه الفنانة وكيف هي طبيعة علاقتها مع زوجها؟ اليك الإجابة في مقالنا اليوم من أنوثة.

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

عن حياتها الشخصية

 

يسرا اللوزي هي ممثلة مصرية ولدت في القاهرة عام 1985 من اب مصري وأم سورية ووالدها أستاذ في الجامعة الأميركية ومخرج مسرحي معروف درست العلوم السياسية ولكن كانت تعشق الفن والتمثيل فبدأت على خشبة المسرح في الجامعة تحت إشراف والدها وقدمت بعض الأعمال الغنائية. لها عدة أفلام ومسلسلات ومنها فيلم قبلات مسروقة، مسلسل خاص جداً، مسلسل لحظات حرجة، الجماعة وشاركت في فيلم هيليوبوليس. هذا وشاركت في مسلسل الخطوط الحمراء، مسلسل فريتيجو، مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث وشاركت أيضاً في فيلم بنات العم وفيلم ساعة ونصف.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

يسرا اللوزي وزوجها

 

عن زوجها تقول يسرا اللوزي أنها أولاً لا تحب التطرق الى حياته الخاصة لأنه هو لا يريد ذلك ولكن تقتصر حياتها معه على أنه يرافقها في كل خطوة في حياتها ويواجه معها أي أزمة ويقف دائماً بجوارها ويدعمها، وفي أغلب الأحيان يساعدها على اتخاذ القرار المصيري في عملها ويساندها في قراراتها. هذا وأكدت يسرا أن زوجها يتحمل حالات التوتر الشديد التي تمر بها بسبب عملها ويتفهم طبيعة عملها وغيابها عن المنزل أحياناً من الصباح الى المساء. نذكر أن يسرا أنجبت طفلة وهي المولودة الأولى لها ولزوجها ولم تكن قد اختارت لها إساً بعد مع توجهها الى بيروت لمسلسل تشيللو.