Fusio-Scrub Huile Relaxante
جرّبنا لك
Fusio-Scrub Huile Relaxante
Fusio-Scrub Huile Stimulante
جرّبنا لك
Fusio-Scrub Huile Stimulante
LIKES

Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante

Kérastase
الإثنين، 08 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante

Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante هو زيت يجمع بين خلاصة النعناع ومجموعة من الزيت الأساسية. يتكامل مع مقشّر الشعر من علامة Kérastase بهدف اضفاء الانتعاش على فروة الرأس.

التغليف: هناك 3 أنواع من الزيوت ضمن مجموعة Fusio Scrub، تمّ اعتماد تصميم العبوة الزجاجية الشفّافة نفسه لها كلّها. فحجمها 50 مللتر، وتأتي مجهّزة بقطّارة لتنزيل الكمية اللازمة من الزيت. ويمكن خلال زجاج العبوة رؤية لون Fusio Scrub Huile Rafraîchissante البرتقاليّ.

التركيبة: يتمتّع هذا المستحضر بتركيبة زيتية خفيفة تساعد على مزجه مع مقشّر الشعر من المجموعة نفسها.

الرائحة: عطر هذا الزيت منعش ويحمل رائحة النعناع الحيوية والتي تشعر بالتجدّد. واللافت أنّ رائحته تبقى على الشعر حتّى بعد غسله.

نوع الشعر: يمكن استخدام هذا الزيت على كلّ أنواع الشعر بحسب علامة Kérastase.

طريقة التطبيق: هذا الزيت لا يمكن تطبيقه لوحده مباشرة على فروة الرأس، بل يجب مزجه مع أحد مقشّري الشعر من Kérastase. فهناك Scrub Apaisant الملائم لكلّ أنواع الشعر وحتّى فروة الرأس الحسّاسة، وScrub Energisant المخصّص لفروة الرأس الدهنية بهدف ازالة كلّ التراكمات والرواسب. وهذان النوعان من المقشّر يُستخدمان مرّة واحدة في الاسبوع كبديل عن الشامبو.

أمّا من ناحية الكمية التي تحتاجينها، فهي مرتبطة بنوع الشعر. فاذا كان عادياً الى دهنيّ يمكن اضافة قطرة الى ثلاث قطرات من الزيت الى المقشّر. فيما اذا كان نوع الشعر عاديّ الى جاف، فيمكن تطبيق ثلاث الى ستّ قطرات من الزيت.

عند خلط المقشّر مع الزيت، يطبّق على فروة الرأس ويدلّك جيّداً، ثم يُغسل الشعر بالماء للتخلّص من أي رواسب.

التأثير: جرّبنا هذا الزيت مع المقشّرين لكي نستطيع تحديد تأثيره. من ناحية فروة الرأس الحسّاسة، استطاع أن يتكامل مع المقشّر لاضفاء لمسة من الانتعاش عليها. وذلك خفّف كثيراً من الحكّة والشعور بالتهيّج. كما ساعد في ترطيب فروة الرأس من خلال الزيوت الاساسية التي يحتويها ومنها زيت عباد الشمس، زيت قشر البرتقال بالاضافة الى زيت النعناع الذي يُعتبر المكوّن الرئيسي.

أمّا من ناحية المقشّر المخصّص لفروة الرأس الدهنية، فقد كان لهذا الزيت تأثيراً ايجابياً حين تكامل معه. ففي حين قام المقشّر بازالة كلّ الترسّبات والتراكمات الزيتية وفتح المسام، ساعد الزيت في تبريد فروة الرأس والتخفيف من حكّتها الناتجة عن التقشّر.

وفي نفس الوقت، فانّ عطر هذا الزيت الرائع يساعد على عيش تجربة استجمام خلال الاستحمام، فيزيد من النشاط والشعور بالتجدّد. لذا فانّ اضافته الى المقشّر يُعتبر خطوة نوعية دون شكّ لتعزيز فعالية التقشير من ناحية وتحسين الحالة المزاجية أيضاً!

اكتشفي مراجعات المستخدِمات اللواتي جرّبن هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ تسوّق هذا الزيت في لبنان من www.looliacloset.com