Chronologiste Bain Régénérant
جرّبنا لك
Chronologiste Bain Régénérant
Scrub Apaisant
جرّبنا لك
Scrub Apaisant
LIKES

Chronologiste Huile De Parfum

Kérastase
الإثنين، 22 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Chronologiste Huile De Parfum

Huile De Parfum هو زيت معطّر للشعر من مجموعة Chronologiste الخاصة بعلامة Kérastase، يُستخدم بعد تسريح الشعر لاضفاء النعومة واللمعان عليه.

التغليف: يأتي هذا الزيت في عبوة ذات التصميم نفسه الذي تعتمده Kérastase في الزيوت، فهي ذات حجم 100 مللتر وتأتي مجهّزة بمضخّة لتنزيل الكمية اللازمة من المستحضر. الا أنّ اللون المعتمد يختلف من مجموعة الى أخرى، مثلاً الذهبي اختير لمجموعة Elixir Ultime فيما الأسود هو السائد في مستحضرات Chronologiste. الا أنّ المضخّة فيها لمسة من الذهبي أيضاً ما يضفي على العبوة فخامة لافتة.

التركيبة: Huile De Parfum يتمتّع بتركيبة زيتية خفيفة، ما يسهّل توزيعه على الشعر.

الرائحة: بما أنّ هذا الزيت معطّر بالدرجة الأولى، فقد تمّ التركيز كثيراً على تطوير رائحته وذلك بالتعاون مع صانع العطور المشهور البرتو مورياس. والنتيجة كانت أكثر من رائعة، حيث اجتمعت أروع الروائح مع بعضها من زيت الورد الى الأخشاب الخفيفة، المسك ومستخلص لفائف المرّ. وتبقى الرائحة على الشعر لحوالي ثلاثة أيام بعد تطبيقه، ومن ثم تخفّ تدريجياً.

نوع الشعر: يلائم هذا الزيت العطريّ كلّ أنواع الشعر دون استثناء.

طريقة التطبيق: اذا كان شعركِ ناعماً، تحتاجين الى ضخّة واحدة من الزيت. أمّا اذا كان سميكاً، فتحتاجين الى ضخّتين. بعد الضخّ، طبّقي الزيت على الخصلات وصولاً الى الأطراف. ونصيحتنا لكِ في هذا المجال، أن تبتعدي حوالي 5 سنتمترات عن الجذور لكي يبقى شعركِ خفيفاً ولا يثقله الزيت.

التأثير: هذا الزيت يؤدي بشكل مثالي الدور المطلوب منه. فقد طبّقناه بعد تسريح الشعر بالمجفّف الكهربائي، وأول ما لفتنا طبعاً هي رائحته الساحرة التي تغلّف الخصلات، وكأنّكِ قمتِ برشّ العطر مباشرة على شعركِ. لكن ذلك لم يكن تأثيره الوحيد، بل لاحظنا أنّه خفّف كثيراً من ظهور الوبر الذي يتكاثر ظهوره خصوصاً بعد تسريح الشعر.

ومنذ التجربة الاولى له، استطاع هذا الزيت التخفيف من الملمس الخشن للشعر وعزّز من نعومته. لكن من ناحية اللماعية، فقد احتاج الأمر لتكرار مرّات الاستخدام لنبدأ بملاحظة الفرق، حيث واظبنا على تطبيقه في كلّ مرّة غسلنا الشعر. وسرعان ما بدأت النتيجة تظهر، بما أنّ هذا المستحضر غنيّ بمجموعة زيوت طبيعية ملمّعة ومغذّية للشعر مثل زيت الاملا، الذرة، الكاميليا، والأرغان.

لذا لا يجب الحكم من التطبيق الاول على هذا الزيت، فكلّما استمريتِ باستخدامه كنتِ راضية أكثر عن النتيجة. 

اطّلعي على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com 

يمكن تسوّق هذا المستحضر في لبنان عبر www.looliacloset.com وفي الأردن عبر jo.looliacloset.com