Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante
جرّبنا لك
Fusio-Scrub Huile Rafraîchissante
LIKES

Fusio-Scrub Huile Stimulante

Kérastase
الجمعة، 12 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
Fusio-Scrub Huile Stimulante

هناك 3 زيوت مخصّصة للعناية بفروة الرأس والشعر ضمن مجموعة Fusio-Scrub من علامة Kérastase ومنها هذا الزيت Huile Stimulante المصمّم لتنشيط الشعر من جذوره. والمكوّن الرئيسي فيه هو زيت الزنجبيل.

التغليف: اعتمدت Kérastase العبوة نفسها للزيوت الثلاث، حيث تأتي بحجم 50 مللتر وهي شفّافة ليبرز من خلالها لون الزيت. والعبوة مجهّزة بقطّارة لتنزيل الكمية اللازمة من الزيت دون أي هدر.

التركيبة: Huile Stimulante ذات تركيبة زيتية خفيفة ما يسهّل مزجها مع مقشّر الشعر من مجموعة Fusio-Scrub .

الرائحة: من المعروف عن زيت الزنجبيل انّه ذات رائحة عطرية نفّاذة، وهي تطغى على عطر هذا الزيت المنشّط لفروة الرأس والشعر. وتبقى الرائحة على الشعر حتّى بعد غسله، ما يُشعركِ بالانتعاش كلّما حرّكتِ شعركِ.

نوع الشعر: يمكن استخدام هذا الزيت على كلّ أنواع الشعر.

طريقة التطبيق: تختلف الكمية التي تحتاجينها من الزيت بحسب نوع شعركِ. فاذا كان دهنيّاً، عليكِ تنزيل قطرة الى ثلاث قطرات، فيما يمكن زيادة الكمية الى 6 قطرات في حال كان شعركِ من النوع العادي الى الجاف.

هذه القطرات تمزجينها مع كمية تساوي حبّة الجوز من مقشّر الشعر. وهنا انتِ أمام خيارين: Scrub Energisant لفروة الرأس الدهنية وScrub Apaisant لفروة الرأس العادية والحسّاسة. وتنبّهي الى أهمية عدم استخدام الزيت لوحده او تطبيقه مباشرة على فروة الرأس.

بعد تحضير المزيج، وزّعيه على الشعر مع التركيز على الوسط والجوانب، ودلّكي جيّداً. ثم أشطفي بالماء جيّداً للتخلّص من أي رواسب. ونذكر أنّ المقشّر يستخدم مرّة واحدة في الاسبوع كبديل عن الشامبو.

التأثير: انّ مجموعة تقشير الشعر من Kérastase صمّمت لاعادة الصحّة لفروة الرأس، وهو أمر يمكن ألا نعطيه الأهمية الكبرى باعتبار أنّنا نستخدم الشامبو. لكن من خلال التجربة تبيّن لنا أنّ المقشّر مفعوله يختلف تماماً عن الشامبو، فهو يزيل الكثير من الترسّبات والتراكمات التي لا يمكن التخلّص منها عند غسل بالطريقة الاعتيادية.

وحين أضفنا الزيت المنشّط Huile Stimulante الى مقشّر Scrub Energisant، لاحظنا أنّه ساعد كثيراً في التخلّص من الخلايا الميتة والتقشّرات، ما يساعد فروة الرأس على التنفّس وذلك يؤثر بدوره على الشعر ككلّ. والسبب أنّ زيت الزنجبيل الذي يُعتبر العنصر الأساسي في هذا المستحضر يحتوي على خواص طبيعية مضادّة للالتهاب، وهو يُعتبر مطهّراً وعلاجاً مفيداً للقشرة التي يمكن أن تشعركِ بانزعاج كبير.

كما جرّبنا Huile Stimulante مع Scrub Apaisant على فروة رأس حسّاسة، وقد سرّع من مفعول المقشّر من ناحية تهدئة الحكّة منذ الاستخدام الأول. كما لفتنا انّه مع تكرار استخدام الزيت، أصبح الشعر أكثر حيوية بدل البهتان الذي كان يعاني منه، بسبب قدرة زيت الزنجبيل على تنشيط بصيلاته.

ولا ننسى أيضاً المشاعر الايجابية التي طغت علينا عند تطبيق المقشّر مع الزيت على الشعر، بسبب رائحة الزنجبيل المفعمة بالنشاط.

يمكنكِ تسوّق هذا الزيت في لبنان عبر www.looliacloset.com

للاطلاع على مراجعات المستخدمات اللواتي جرّبن الزيت، ادخلي الى www.ounousareviews.com