LIKES

اكتشفي اخر صيحات صبغات الشعر لتواكبيها في اطلالتك

السبت، 25 أبريل 2015

تتميز ألوان صبغات الشعر لهذا الموسم بالجراءة خصوصاً مع دخول ألوان جديدة لم تكن مألوفة من قبل إلى الصبغات. ومع ذلك لا تزال الألوان الثابتة معتمدة باستمرار في كل المواسم، وثمّة ألوان أخرى قديمة عادت لتطل من جديد في موسم 2015 .فإذا كنت ممن ترغبن دائماً في تغيير لون شعرهن ومولعة بصيحات الموضة، يقدّم لك موقع أنوثة في مقال اليوم آخر موضة لصبغات الشعر، فتابعينا.

شعر الاومبري Ombre Hair: مازالت موضة الأومبري تسيطر على صبغات الشعر لهذا الموسم، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات بالنسبة للكثير من المشاهير الأجانب والعرب، وهي عبارة عن تدرجات للون البني يتم تطبيقها على خصلات الشعر.

 

اللون الأحمر: إذا كنت من عشاق الألوان النارية، اعتمدي تدرّجات اللون الأحمر لهذا الموسم التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة مثل اللون الأحمر الداكن، أو البرتقالي المحمر، لتتمتعي بإطلالة عصريّة مفعمة بالحيويّة.

كيف تهتمين بشعرك؟ اليكِ نصائحنا

 

الشوكولا الداكن: بعد غياب موضة اللون الأسود لهذا العام، يظهر لون الشوكولا الداكن الذي يضفي على المرأة مظهراً طبيعياً كلاسيكياً أنيقاً وجذاباً، هذا اللون يفضلنه الكثيرات وخصوصاً المرأة الكلاسيكيّة التي تميل إلى الألوان الطبيعيّة.

 

اللون البلاتيني مع الزهري: هذا اللون يحتاج إلى امرأة جريئة وعصريّة، كما أنه يمنحك إطلالة ملفتة للنظر وجريئة للغاية.

 

الرمادي والزيتي: هذا اللون هو من أحدث صيحات الموضة لشعر 2015، إمزجي اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض مع تموّجات زيتيّة ليظهر لك إطلالة عصريّة وجريئة.

 

اللون الرمادي مع البنفسجي: هو أيضا من أحدث صيحات هذه الموضة وتعتمده الكثيرات من نجمات المشاهير، فيه مزيج من اللون الرمادي والتموجات البنفسجية ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها. ينسابك هذا اللون حتماُ إذا كنت تحبين الإطلالة الجريئة والمتميّزة.