LIKES

أفكار مبتكرة لإطلالة مميزة بالحذاء المعدني

السبت، 25 يوليو 2015

الأحذية المعدنية هي تلك الأحذية التي يتألف جزء منها من المعدن، وتأتي بألوان مختلفة لامعة، الذهبية أو الفضية أو النحاسية.  يساعد هذا النوع من الأحذية على حل الكثير من المشاكل، خصوصاً إذا لم تمتلكي حذاء مناسباً للإطلالة، فهو بلونه المحايد يكسر الروتين في الأزياء. ولكن له أنماطه الخاصة في تنسيقه مع الملابس تبعاً للمناسبة، إليك بعض النصائح حول طريقة ارتداء الحذاء المعدني.

أولاً، يليق الحذاء المعدني كثيراً مع الألوان الأساسية، كالأبيض والأسود والأحمر والأزرق والأخضر، فهو كما ذكرنا سابقاً لون محايد، يتماشى مع الألوان بسهولة.

 

طريقة سهلة تجعل الحذاء الضيّق يتناسب مع مقاسك

ثانياً، على الرغم من أنه موضة شائعة في أيامنا هذه، إلا أن من المفضل أن تبقي بعيدة عن الملابس ذات الألوان الجريئة، فهي غير ملائمة لحذاء براق ولامع.

 

ثالثاً، يمكنك أيضاً تنسيق الحذاء المعدني مع سروال شبه لصوق والألوان الترابية، فهي الأقرب إليه، خصوصاً إذا اخترته ذات اللون البرونزي.

 

رابعاً، بالطبع سيبدو الحذاء المعدني جميلاً إن قمت بارتدائه مع سروال طويل أبيض، ونسقت معه سترة زرقاء أو حمراء، ولا تنسي الحقيبة المعدنية أو المصنوعة من القماش ذات اللون المعدني.

 

خامساً، ستبدين بمظهر أنيق إن قمت بتنسيقه مع التنورة المتوسطة الطول، وحملت معه الحقيبة المناسبة. إعتمدي الألوان الهادئة والأساسية، وابتعدي عن الأكسسوارات الصارخة.

 

الحذاء الرياضي... يمكن ان ترتديه خارج النادي!

سادساً، تنسيق الحذاء المعدني مع سروال الجينز الضيق وبلايزر بيج وقميص أبيض، يمنحك إطلالة كاجوال لليوم عمل عادي. أما إذا نسقته مع سروال جينز بقصة البوي فستحصلين على إطلالة عصرية وشبابية أكثر.