LIKES

إعتني بجمال شعرك مع سيوس Syoss

الإثنين، 02 ديسمبر 2013

تضم الماركة العالمية سيوس مجموعة متكاملة من المنتجات لمعالجة المشاكل المتعلقة بالشعر و تلوينه و تصفيفه بشكل احترافي. تقترح مجموعة العناية بالشعر من سيوس تركيبة جديدة قوامها "كيراتين البروسيليوم" تحمي ألياف الشعر و تقوي بنيته. و تجدر الإشارة إلى أن كيراتين البروسيليوم تقنية احترافية عالية الأداء تم تطويرها واختبارها من قبل مصففي الشعر في شتى أنحاء العالم، صمّمت خصيصا لتغذية الشعر من الداخل و جعله صحي و قوي. علاوة على ذلك، تتماشى هذه التركيبة مع الصيحات العالمية الحديثة لقصات الشعر. تقدم العلامة التجارية المهنية سيوس منتجات تستجيب لا فقط لمتطلبات المحترفين في المجال بل و أيضا لعامة الناس و هي تغطي متطلبات لأنواع شعر مختلفة (الطبيعي، الجاف، التالف، المقصف، الخفيف، المصبوغ...).

 

و أخيراً، إن أحد الأهداف الأساسية لسيوس هو أن تضمن منتجات ذات جودة عالية مستلهمة من الصيحات الأخيرة لتصفيفات الشعر و دائما بتكلفة في المتناول.

اكتشفي الآن مجموعة كاملة من مستحضرات سيوس الاحترافية و المزودة بتقنية كيراتين البروسيليوم ليصبح شعرك قوي و كثيف و ناعم مثل الحرير.

 

العناية بالشعر من سيوس

 

مجموعة سيوس للعلاج و الإصلاح

تقوم العناصر المغذية لهذه المجموعة بإصلاح الشعر الجاف و التالف و تغذيته من الأعماق وذلك للحصول على شعر صحي وقوي و لمعان رائع يضاهي قصات صالونات التجميل.

تتكون هذه المجموعة من شامبو و بلسم و كريم؛ يقوم الشامبو بتنظيف الشعر برفق و تقويته و يعيد بنيته من الداخل، بالنسبة للبلسم فإنه ينعم بنية الشعر و يحسن تصفيفه، أما الكريم تمنح الشعر عناية مكثفة و تغذيه ليصبح صحيا و مشرقا في دقيقة واحدة.

 

مجموعة سيوس لزيادة كثافة الشعر

تعمل التركيبة الاحترافية لمنتجات زيادة كثافة الشعر على تحسين كثافة الشعر و تقوية بنيته من الجذور كما تخلص الشعر من البقايا المثقلة المرهقة. تتضمن هذه المجموعة من شامبو و بلسم خاليان من السيليكون؛ يعمل الشامبو على التنظيف برفق و بدون عناء أو إرهاق كما يحسن تكثيف الشعر من الجذور. أما البلسم فينعم الشعر الخفيف بلطف كما يحسن تصفيفه.

 

مجموعة سيوس لتعزيز اللمعان

 

تعمل التركيبة الاحترافية لمنتجات سيوس لتعزيز اللمعان على منح الشعر لمعاناً وهاجاً ونعومة لشعر عادي هش غير لامع.

تنقسم هذه المجموعة إلى شامبو و بلسم و كريم؛ يقوم الأول بتنظيف الشعر الهش الغير اللامع برفق و يمنحه لمعاناً يدوم طويلاً و يعمل الثاني على تنعيم الشعر و تحسين تصفيفه كما يجعله براقاً. أما الكريم فتقدم عناية علاجية مكثفة في دقيقة واحدة ليصبح الشعر انسيابي و حريري.

 

مجموعة سيوس لحماية الشعر الملون

تساعد التركيبة الاحترافية لمنتجات سيوس لحماية الشعر الملون في حماية لون الشعر من التلاشي والبَهَتان كما تمنحه درجات نعومة وانسيابية ولمعانًا رائعا. تتضمن هذه المجموعة شامبو و بلسم و كريم؛ يعمل الشامبو على تنظيف لطيف و رقيق للشعر وعناية بأعماقه و يقوم أيضا بحمايته من البهتان للحصول على لمعان لون مكثف يدوم طويلاً و يقوم البلسم بتنعيم سطح الشعر و يحسن تصفيفه و يجعله لامع و وهاج. بالنسبة للكريم، تمنح الشعر علاجاً مركزا ليصبح ناعماً و    براقاً.

 

تلوين الشعر من سيوس

تعرض سيوس صبغات تلوين احترافية مزودة بتقنية "كيراتين البروسيليوم" ذات جودة عالية، مطورة ومختبرة من طرف مصففي الشعر و متخصصي التلوين من أجل الحصول على طلة بالمنزل تدوم طويلاً تماثل الطلات التي تبتكرها أرقى مراكز التجميل.

تقدم مجموعة تلوين الشعر من سيوس  درجات ألوان متنوعة من الأسود و الأحمر و البني و الأشقر مع تغطية احترافية للشعر الأبيض و يقوم بلسم تثبيت اللون الخاص بشركة سيوس المزود بتقنية "كيراتين البروسيليوم" و "بروفيتامين ب 5" بإعادة بناء ألياف الشعر من الداخل لشعر قوي وألوان مكثفة تدوم طويلاً وتتألق بلمعان خلاب صحي.

 

تصفيف الشعر من سيوس

تقدم سيوس مستحضرات احترافية متنوعة  (ماكس هولد  و هيت بروتكت و سترونج هولد وأيضا شاين و هولد)

تتكون من (MAX HOLD, HEAT PROTECT, STRONG HOLD and SHINE & HOLD)

 

"البروستايلنج سيستم" من أجل الحصول على تصفيف شعر احترافي و عالي الجودة. و تضم كل من هذه المجموعات بخاخ الشعر (سبراي)  و جيل التصفيف و سبراي التصفيف الواقي من الحرارة ؛ يمنح بخاخ الشعر و الجيل الشعر لمعاناً وهاجاً و سرعة في التجفيف و سهولة في التصفيف و أيضا قوة تثبيت رهيبة للحصول على تصفيفات تدوم لمدة 24 ساعة. أما سبراي التصفيف الواقي من الحرارة فيقلل تجعد الشعر و ينعمه كما أنه يمنح الشعر حماية تامة من الحرارة حتى 220 درجة مئوية عند استخدام مكواة الفرد أو التجعيد.

تتوفر كل مجموعات مستحضرات سيوس في محلات السوبر ماركت في دول الخليج (البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة) و مصر و تونس.

والآن و قد اطلعتي على كل ما يخص الشعر الصحي مع سيوس، يمكنك الفوز بمنتجات سيوس!

 

زوري صفحتنا و شاركي في  المسابقة على الرابط التالي

www.facebook.com/SyossArabia