LIKES

اليكِ احدث مستحضرات تجميل من ايف سان لوران

الجمعة، 28 نوفمبر 2014

مستحضرات تجميل ايف سان لوران YSL هي من افضل المستحضرات التي يمكن ان تستخدميها لمكياجك اليومي فتحافظي على جمال بشرتك وتعزّزي جمال اطلالتك في الوقت نفسه. وسنعرّفك تالياً على مستحرضين جديدين لا بدّ ان تكتشفيهما.

Touche Eclat Wild Edition

تواصل دار إيف سان لوران قصة Touche Eclat الملحمية الشيّقة مع طرح نسخة محدودة وحصرية جداً لأشهر منتج تجميلي، وهي Touche Eclat Wild Edition. وقد استوحي تصميمه الفريد من جلد النمر الذي تشتهر به الماركة، وذلك بطريقة تُشيد بامرأة سان لوران وتعكس قوتها وغريزتها البريّة. أنوثة مشرقة وسلوك جامح يعبّران سويّة عن شجاعتها واندفاعها الفطري. ويُعدّ هذا المستخضر رمز الفخامة المطلقة، لأنه أثمن وأجرأ نسخة حتى الآن، فهو يشبه قطعة مجوهرات نفيسة بنقشه الذهبي والأسود، ويتوفر بثلاثة ألوان: اشراقة مضيئة، عاجي مضيء ودراقي مضيء.

Palette Couture Collector Rock Sequins

تقدّم دار إيف سان لوران ايضاً ظل العيون  Palette Couture، أول تحفة تجميلية من نوعها للعيون بكمية محدودة، وهو الأكسسوار رقم 1 للمرأة المولعة جداً بإطلالة إيف سان لوران. ألوان متناغمة كإيقاع موسيقي منفرد، ومتلألئة مثل زي سهرة مطرز بالترترة، حيث ابتكرت إيف سان لوران بوتيه مجموعة مستوحاة من عالم الموسيقى الصاخب. ألوان باهرة في عبوة ظل عيون جديدة شبيهة بأكسسوار يزيّن رداء سهرة، لنحتفل معاً بثراء دولاب إيف سان لوران الذي أصبح لا غنى عنه في الحياة العصرية. امرأةإيف سان لوران مثيرة رغم رباطة جأشها، تستقطب إليها الأنظار أينما حلت، وتخطو في أي مكان بخطى ثابتة، وحضور قوي بعيونها الساحرة.

5 ألوان أنيقة من ظل العيون، غير لماعة، براقة، متلألئة لتأثير دخاني حسب الطلب. ألوان بملمس الجلد الناعم، ولمعة طية السهرة الساتانية مع وميض الترتر المتلألئ¡ تتلاعب الألوان فيما بينها لتزيّن العيون بأسلوب أنيق للسهرة، بدءاً من الأسود غير اللماع ومروراً بالرمادي المطفأ وانتهاء بالأبيض المتلألئ.