1 LIKES

اسبوع الموضة في ميلانو يزداد حماسة بحضور كبار المصممين العالميين

السبت، 20 سبتمبر 2014

شكّل يوم امس الجمعة 19 سبتمبر محطة هامة جداً ضمن اسابيع الموضة، وذلك لأنّ اهم المصممين العالميين عرضوا مجموعاتهم لموسم ربيع وصيف 2015 خلال اسبوع الموضة في ميلانو. وقد برزت الكثير من الصيحات الجديدة التي تستحق ان تلتفتي اليها وتجعليها جزءاً من طلّتك. فاليكِ تقرير عن ابرز عروض الازياء التي شهدناها امس، لكي تكوني اول من يعرف بآخر صيحات الموضة.

 

- Versace: من المعروف إتجاه دار فيرساشي نحو الازياء العصرية وذات الطابع الشبابي، فـVersace تصمّم للمرأة الناجحة والتي لا تحبّ التقيّد بالتقاليد والعادات انما ترغب في اثبات نفسها. وهذا ما تجلّى في عرض الربيع والصيف من فيرساتشي، حيث كانت الفساتين القصيرة هي الاكثر حضوراً بالاضافة الى الشورتات، واتت بمعظمها مطبعة مع علامة دار فيرساشي الفارقة.

 

- Etro: الستايل القلبي كان الاكثر رواجاً في عرض دار اترو يوم امس ضمن اسبوع الموضة في ميلانو، فالازياء كلّها اتت مطبعة بنقشات قبلية مستوحاة من الحضارات المتنوعة. وقد لفتتنا الشراشيب التي تدلت من الازياء، كما كان مبهراً الانسجام الكبير بين ستايل الملابس والاكسسوارات.

 

يمكنك متابعة عرض ميسوني ضمن اسبوع الموضة في ميلانو عبر هذا الرابط

 

- Aigner: اتجهت دار انييه لتصاميم تناسب النساء الانيقات والراقيات اكثر من الشابات الجريئات، فقد رأين الفساتين الميدي والضيّقة والمعاطف المخرّمة فوقها للمزيد من الاصالة في الستايل. كما احببنا التنسيق بين القمصان الشفافة والناعمة مع التنانير المناسبة للعمل او اي نشاط آخر تقومين به.

 

- Giambatista Valli: هناك الكثير من الصيحات الجديدة في عالم الموضة رأيناها في عرض جيامبتيستا فالي، ومنها الفستان المصنوع كلّه من الريش او الفساتين القصيرة المصنوعة من القماش الشفاف والمطرّز، بالاضافة الى الاقمشة المطبعة بالنجوم والازهار لكي تضفي حيوية على طلّتك.

 

- Blumarine: الأزياء المطرّزة لفتت انتباهنا بشكل كبير في عرض دار بلومارين، وهناك تصاميم عديدة يمكن ان تختاري منها ما يناسبكِ من الفساتين القصيرة الى الطويلة بالاضافة الى التنانير الراقية التي اتى بعضها مصنوعاً من القماش الشفاف مع التطريز الناعم. ومن ناحية الالوان المستخدمة فقد وجدنا البيج، الازرق، البنفسجي، الاحمر والاسود.