2632 LIKES

ما هي أفضل وجهات لشهر العسل في 2016؟

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

في كل عام يتحقق حلم عدد من الشابات بالارتباط الزوجي، ولكن قبل ذلك يبدأ الاستعداد والتخطيط والتحضير، وأبرز ما تحضر له العروس هو رحلة شهر العسل. فإن كنت تستعدين للارتباط خلال العام الجديد، نطلعك عبر موقعنا على افضل وجهات لشهر العسل في العام 2016.

ماليزيا Malaysia

ماليزيا هذا البلد الآسيوي ذات المناخ الدافئ، يعتبر إحدى أفضل الوجهات السياحية الخاصة بالأزواج الجدد إذ يوفر لهم فرصاً عديدة لقضاء شهر عسل ممتع ومفعم بالأجواء الرومانسية على شواطئه الجميلة.

المالديف Maldives

تشكل جزر المالديف إحدى أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل نظرا لموقعها الرائع على المشرف على البحر، بالإضافة إلى الأماكن المميزة التي خصصتها للأزواج ليستمتعوا بأوقات هادئة ورومانسية. كذلك يمكن للأزواج الاستمتاع بممارسة النشاطات المائية التي يحبون.

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

اندونيسيا Indonesia

وسط أجواء دافئة وتحت أشعة الشمس الحارقة، يمضي العروسان شهر عسل مميز ورائع على أراضي إندونيسيا، خصوصا على ضفاف جزيرة بالي المشهورة بأجوائها الرومانسية وسط المنتجعات الصحية والتجميلية، بالإضافة إلى تناول العشاء على الشاطئ، إلى جانب فرصة مشاهدة غروب الشمس الرومانسية.

تركيا Turkey

تلائم تركيا الأزواج الذين يرتبطون في فصل الشتاء والراغبين بقضاء شهر عسل وسط الثلوج. تستمتعون في شهر عسلكم في تركيا بممارسة رياضة التزلج وتأمل جمال طبيعتها المغطاة بالثلج ما يشكل لوحة فنية رائعة. كما يمكنكما الاستفادة من تواجدكما هناك لزيارة معالمها الأثرية والتاريخية.

7 معالم سياحية لا يجب ان تفوتوا زيارتها في تركيا