LIKES

الأسبوع الاكثر اناقة في باريس ينطلق بمشاركات راقية

الإثنين، 26 يناير 2015

تتجه الانظار كلّها هذا الاسبوع الى عاصمة الموضة والجمال باريس حيث ينطلق اسبوع الموضة للازياء الراقية او الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2015. وكالعادة، هناك مشاركات من قبل اهم المصممين العالميين مثل ديور، شانيل، فالنتينو، جورجيو ارماني، جان بول غوتييه، جيامبتيستا فالي، فيكتور ورولف وغيرهم من المصممين. كما سيكون هناك حضور عربي لافت خلال الاسبوع بمشاركة المصممين اللبنانيين ايلي صعب، طوني ورد، جورج حبيقة وزهير مراد وقد استطاعوا الوصول الى مصافي اهم الماركات العالمية من خلال ازيائهم الراقية والمنسوجة بكل دقّة.

عرض دار فيرساتشي

 

بداية الاسبوع كانت مع عرض الازياء الخاص بدار فيرساتشي Versace، حيث عوّدتنا المصممة العالمية دوناتيلا فيرساتشي على حجز الموعد الاول لتبهر جميع الحاضرين من عشاق الموضة منذ اللحظة الاولى. وقد تميزت مجموعة فيرساتشي بالالوان الاحادية، حيث رأينا فساتين وتصاميم اخرى بالوان مثل الابيض، الاسود، الازرق الاحمر بالاضافة الى لمسات الذهبي والفضي في بعض الطلات. ومن ابرز الصيحات التي اعادتها دوناتيلا الى الحياة هي سروال الشارلستون الذي يأتي واسعاً في اسفله بما يختلف تماماً عن صيحة السراويل الضيقة التي كانت الاكثر رواجاً خلال الفترة الماضية. كما احببنا لمسات القماش الشفاف الذي تخلّل العديد من التصاميم مع الالوان الاحادية. ويمكن ان تشاهدي اهم تصاميم فيرساتشي للموسم المقبل في البوم الصور.

وبعد فيرساتشي سيكون هناك العديد من العروض المميزة التي سيحرص موقع انوثة على تغطيتها كلّها، لأنّنا نحبّ مشاركتك بجمال التصاميم المنفذة كلها يدوياً والمصممة خصيصاً لكل زبونة بما يرضي اصعب الاذواق.

للمزيد من المعلومات عن اسبوع الموضة الراقية في باريس اضغطي على هذا الرابط