LIKES

الكنزة ذات الياقة العالية لأناقتك في الشتاء

الجمعة، 29 أغسطس 2014

الياقة العالية من الصيحات التي رأيناها في عروض كبار المصمّمين لخريف وشتاء 2014 - 2015، وخصوصاً في الكنزات الصوفية أو المصنوعة من الكشمير والمخمل وغيرها من الاقمشة. وإذا كنتِ تريدين ارتداء هذه الياقة، ولكن تحتاجين الى بعض النصائح سنقدّمها لكِ مع الصور من عروض الازياء لتحسني اختيار الأزياء المناسبة للكنزة ذات الياقة العالية.

 

- أولاً، ياقة عالية لكن دون اي ازعاج: هناك بعض الياقات العالية التي يمكن ان تسبّب لك الازعاج بسبب قربها من انفك وشعورك بالاختناق والحاجة للتعطيس، خصوصاً إذا كان لديك حساسية على الصوف او اي نوع آخر من الاقمشة. لذا اختاري الياقة بالعلو الذي يناسبكِ ويمكن ان تصل الى نصف الرقبة فقط.

 

- ثانياً، لا تبرمي الياقة: إذا أردتِ ارتداء الياقة العالية، لا يجب ان تحاولي برمها باستمرار لابعادها عن رقبتك. فمن الافضل ان ترتدي هذه الياقة خلال الايام الباردة فعلاً لكي لا تسبّب لك الازعاج.

 

- ثالثاً، التنسيق مع مختلف الطلّات: الكنزة ذات الياقة العالية مناسبة لمختلف الطلّات سواء كنت تريدين ارتداءها مع جينز او سروال رسمي، ويمكن ان تنسّقي معها بلايزر ناعمة او ترتدي كنزة طويلة ذات ياقة عالية كفستان مع سروال ضيّق.