LIKES

اللون البرتقالي لإطلالة جريئة ومشرقة

الإثنين، 18 أغسطس 2014

من العيون إلى أحمر الشفاه والأظافر، اللون الأكثر رواجاً هذه الفترة هو البرتقالي. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح والصور لتختاري منها ما يناسبك وتتماشين مع الموضة من دون المبالغة في استعمال الألوان.

 

1-لأظافر أكثر إشراقة: ننصحك إذا ما أردت استعمال اللون البرتقالي على أظافرك بعدم الاكتفاء بوضع رسمة معينة عليها باللون البرتقالي بل ضعي اللون على كل أظافرك التي ستبدو أكثر إشراقة وجمالاً وتلفت الأنظار.

 

2-ظلال جفون أنيقة: إذا أردت وضع ظلال الجفون البرتقالية على عينيك ننصحك بأن تكتفي بوضع الظلال فقط من هذا اللون وابتعدي عن وضع الماسكارا الملوّنة لتبقي التركيز على الجفون، كذلك اعمدي إلى وضع الألوان الهادئة على شفتيك لتحافظي على اطلالتك النضرة والطبيعية.

 

3-استعيضي عن الزهري: كذلك، في إطار مجاراة الموضة وإدخال البرتقالي إلى إطلالتك، يمكنك استبدال البلاش الخاص بك من اللون الزهري باللون البرتقالي. ضعي الكمية المطلوبة من البلاش على خديك وقومي بسحبها باتجاه الأعلى للحصول على اطلالة جذابة.

 

4-لشفاه مثيرة: مهما كان نوع المكياج الذي تضعينه، فإن أحمر الشفاه البرتقالي سيجعل وجهك أكثر إشراقة ولن تحتاجي إلى أي لمسة إضافية لتظهري جمالك.

 

 

5-آيلاينر جريء: قد تتخوفين من أن تضعي الآيلاينر البرتقالي إلا أن بعض التغيير لن يضرك. فإن اللون البرتقالي يضفي لمعاناً على عينيك وننصحك بدمجه مع الآيلاينر الأسود أو الأبيض لتضيفي السحر والأناقة على نظرتك.

 

تعرّفي على طريقة وضع الآيلاينر الملوّن

 

إذاً، هذه هي نصائح موقع "أنوثة" لك حتى تجاري الموضة وتكوني عصرية بادخال اللون البرتقالي على إطلالتك وعليك أنت أن تختاري ما يناسبك. وإليك بعض الصور لمعرفة كيفية تطبيق هذه النصائح.