LIKES

بالصور... اغرب تسريحات شعر لعام 2015

الجمعة، 30 يناير 2015

تماماً كموضة الملابس والأزياء، تختلف موضة الشعر من فصل إلى آخر وباختلاف المواسم. وتتنوّع موديلات الشعر والتسريحات بحسب طول الشعر وقصره وألوان الصبغات المعتمدة. لكن، الغرابة في تسريحات الشعر وألوان الصبغات والقصّات قد طبعت شتاء 2015، وأظهرت المرأة بصورة جديدة مختلفة عن المعتاد. ولم تقتصر الصيحات الغريبة في الشعر والتسريحات على عروض الازياء ومنصّات العرض، بل طبّقتها الكثير من النجمات العربيات والعالميات، وهذا ما جعلها تلقى رواجاً غير معهوداً.

 

1- الألوان الجريئة: لم تقتصر أغرب تسريحات شعر 2015 على التسريحات المبتكرة والقصّات القصيرة، وإنّما اعتمدت أساساً على ألوان الصبغات الجريئة والغريبة كالرمادي والأزرق والأرجواني والأخضر والزهري، وقد عادت ألوان الشعر الباستيل لتُشكّل ثورة جماليّة.

 

2- لونان مختلفان: وكان الجديد هذا الموسم لناحية موضة الشعر، هو صبغ الشعر بلونين مختلفين وقد يكونان متناقضين أيضاً من اليمين واليسار، أو تلوين الغرة بلون أفتح من الشعر بدرجتين، أو حتى صبغ الشعر بالأشقر وترك الغرّة سوداء اللون.

 

8 قصّات جديدة للشعر القصير

 

3- تسريحات مبتكرة: ولناحية التسريحات، فلم يستغن مصففو الشعر عن الضفائر بمختلف أشكالها، واعتمدوا أساساً على التسريحات المبعثرة. في حين جمعوا الشعر القصير الى الأمام أو أخذوه جانباً.

 

4- قصّات الشعر: لاحظنا أنّ الشعر القصير برز بقوّة هذا الموسم، وإن بأساليب مختلفة. يُمكنك مثلاً قصّ الغرّة مع شعر متوسّط الطول، أو تقصير الشعر كثيراً من الخلف وترك الغرّة الأمامية منسدلة في وسط الجبين. ويمكنك أيضاً تطويل الشعر حول الأذن وتقصيره من الخلف، أو قصّ الغرّة بشكل دائريّ متساوٍ.