LIKES

برسيل جل... لغسيل خالٍ من البقع برائحة عطرية خلابة

السبت، 12 يوليو 2014

بعكس جدّاتنا وأمّهاتنا، نحن محظوظات هذه الأيام بوجود الغسالات الأوتوماتيكية المريحة وتوفّر سائل الغسيل برسيل جل لأنه أوفر وأكثر فعالية وأقوى تنظيفاً من مساحيق البودرة. فقد أثبتت لي تجربتي الشخصية قدرة برسيل جل على التخلص من البقع في الوقت الذي لا يترك به أية آثار على الملابس، والأفضل من ذلك أنني استخدم  كمية أقل بكثير من مسحوق البودرة، فهو يتغلغل في نسيج الملابس بسرعة فكل قطرة منه تعمل مباشرة وبلطف.

 

وهذا ليس بالأمر الغريب أو العجيب، لأن برسيل جل يتفاعل مع الماء أسرع من مساحيق البودرة التي تتكتل ولا تذوب في أعلى درجات الحرارة. بل العكس صحيح: قد تذوب الملابس وتنكمش في نهاية الغسلة بينما تظل بقايا بودرة المسحوق على النسيج، بالإضافة إلى بقاء البقعة مكانها.

 

جرّبي برسيل جل بنفسك لتعرفي الفرق. وارتاحي، لأن برسيل جل يضمن لك غسيلاً خالياً من البقع برائحة عطرية خلابة تظلّ لوقت طويل. والشاهد على ذلك: قبل يومين عندما قمت بزيارة صديقة لي سألتني وهي تطوي عباءتي عن عطري الجديد. أجبتها بعفوية وصراحة: "برسيل".

 

اتركي غسالة الملابس تهتم بملابسك مع برسيل جل وشاركي في مسابقة برسيل جل الجديدة. إضغطي هنا للمشاركة واحصلي على فرصة للفوز بهواتف ذكية، كمبيوترات محمولة، وأكثر من ذلك بكثير. بالتأكيد، تجربة برسيل جل تجربة ناجحة ومربحة من كافة النواحي. حتى نلتقي على هذه الصفحة أنا وأنتن وبرسيل جل!