LIKES

تأنقي بلمسات المخمل هذا الشتاء

الخميس، 23 أكتوبر 2014

مهما كثرت الصيحات الشتوية، يبقى للمخمل مساحة خاصة في عالم الموضة سواء للازياء المناسبة للحياة اليومية او فساتين السهرات المهمّة. ولشتاء 2015، نؤكد لكِ أنّ المخمل هو من اهم الصيحات الرائجة وهو الاكثر تعبيراً عن الرقي والفخامة خصوصاً حين يكون مرصّعاً بالاحجار اللمّاعة او الترتر. ولا شكّ أنّك ستكونين الاكثر ابهاراً وجاذبية حين ترتدين المخمل شرط ان تعتمدي النصائح التالية التي نقدّمها لكِ.

- أولاً، حين تختارين قماش المخمل يجب ان تعرفي انّه من الاقمشة التي لا يسهل ارتداءها كثيراً وذلك لأنّه غالباً ما يأتي بقصّات مستقيمة تلتصق بالجسم، لذا من المفضّل ان تتمتعي بقوام رشيق لكي يليق بكِ هذا القماش اكثر دون اظهار الكثير من العيوب.

- ثانياً، يجب ان تعرفي انّ تنظيف المخمل ليس سهلاً ومن الافضل ان يتمّ ذلك في مصبغة لكي يحافطظ على تألقه ولمعانه ونعومته.

اليكِ ابرز صيحات التنانير لشتاء  2015

- ثالثاً، من المهمّ ان تشتري المخمل ذات النوعية الجيّدة لا بل الممتازة، لأنّ المشكلة في هذه القطعة من القماش لا يمكن التساهل بها، فإما تكون فاخرة وتظهر بشكل مميز واما يكون فيها العديد من العيوب التي تظهر بشكل جلي حين ترتدينها.

- رابعاً، عند اختيار سروال المخمل، يجب التنبه الى القصّة الانسب للجسم لكي تظهري بشكل مميّز حقيقة. وحاولي تجربة اكثر من قطعة منها ما يأتي بقماش المخمل المطفئ او القماش اللماع، لكي تجدي ما يلائمك فعلاً.