2 LIKES

تعرفي إلى موضة أكسسوارات شتاء 2016!

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015

تهوى المرأة بطبعها التزين وتجميل إطلالتها والعناية بأناقتها، لذا تلجأ إلى الأكسسوارات التي تضفي لمسة جمالية إلى ملابسها أو تمنحها إطلالة مميزة تتلاءم مع شخصيتها. فتختار الأكسسوارات بدقة ملائمة ومتناسقة مع أزيائها. وأكسسوارات الشتاء هي أكثر ما تحتار المرأة بأمرها، خصوصاً لجهة الملابس السميكة والجاكيتات والمعطاف. تعرفي معنا على أبرز الأكسسوارات المعتمدة لموضة شتاء 2016.

النظارات الطبية

على الرغم من بروزها منذ مدة، إلا أنها تعود إلى واجهة الموضة في شتاء 2016، لتتماشى مع عودة موضة أسلوب الـ Geek للمرأة الرجل من حيث ارتداء البذلة الرسمية مع القميص الرسمي والبلايزر.

هل ستعتمدين موضة سلاسل الظهر في اطلالاتك؟

النظارات الشمسية بالإطار الدائري

تستمر موضة النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري التي كانت رائجة في صيف 2015، لتكون إحدى الأكسسوارات المعتمدة لموضة شتاء 2016. ويعود أسلوب هذه النظارات إلى سبعينيات وستينيات القرن الماضي. وستكون ملائمة جداً إذا ارتديت سروال الجينز بقصة واسعة أو تنورة متوسطة الطول مع قميص يربط من الأمام أو الكروب توب.

عقد الـ Choker

المقصود به هو ذلك العقد الضيق على الرقبة، ولكنه يعود هذا الشتاء بألوان متجددة كالذهبي والميتاليك. تتناسب هذه العقود مع القميص الكلاسيكي أو الـJumpsuit.

الأكسسوارات البلاستيكية

من الرائج في موضة أكسسوارات شتاء 2016 تلك المصنوعة من البلاستيك، وتعود هذه الموضة إلى حقبة الستينات حين كان من الرائج ارتداء الأساور والعقود والأقراط البلاستيكية.

الكلاتشات الغريبة وكلاتش الريش

من الأكسسوارات الرائجة في شتاء 2016، نذكر موضة الكلاتشات، وكلما اخترت الكلاتش ذات التصميم والألوان الغريبة، كلما كنت تواكبين الموضة أكثر. كما أن كلاتش الريش هي أكثر الموديلات رواجاً لشتاء 2016.

نصائح لارتداء أقراط كبيرة للأذن!

رباط الشعر بالأزهار

لا تخلو مجموعة الأكسسوارات من زينة الشعر، ومن الرائج لشتاء 2016 إعتماد رباط الشعر بالأزهار، ولكن بتصاميم مختلفة، منها ما يتم ارتداؤه على الرأس برباط عادي، ومنها ما يتم إسداله على الجبين لإطلالة أكثر عصرية.

عقد اللؤلؤ مع العقدة السوداء

للمناسبات الشتوية الرسمية، لا بد من التألق بالأكسسوارات المناسبة، ومن الرائج في هذه الموضة اعتماد عقد اللؤلؤ مع العقدة السوداء، خصوصاً العقد الذي يكون ضيقاً على الرقبة.