LIKES

توقّعات الأبراج النارية للعام 2015

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

ما ان تشارف السنة على الإنتهاء حتى تنهمر توقّعات المنجمين للسنة المقبلة وكلّ ينتظر بلهفة قراءة توقّعات برجه علّه يحمل ما يبشّر بالخير للسنة الجديدة. ولكل المنتمين إلى الأبراج النارية إليكم التوقعات الخاصة بكم للعام 2015 من موقع أنوثة:

برج الحمل

 

- ماديّاً، تواجه بعض الصعوبات في بداية سنة 2015 لذلك حاول تنظيم وترتيب أمورك ونمط حياتك كي تتجاوزها وسوف تكون أمامك فرصة ربح أو مكافأة مادية في نهاية العام 2015.

- مهنيّاً، تبدأ أوّل خطوة في بداية العام 2015 في العودة عن الطريق السلبي الذي كنت تسير فيه مستفيدا من أخطاء وتجارب الماضي. وتتخطى في منتصف العام 2015 كل الحواجز التي تقف عائقاً أمام طموحك.

- عاطفيّاً، إذا كنت من مواليد العشريّة الأولى (من 21 ــ 31 مارس) سوف تستمتع بالحب والرومانسيّة مع الحبيب وتضعا الحلول لكل الصّعوبات التي تقف عائقا أمام ارتباطكما. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل) فسوف تندفع خلف عواطفك من دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده ثم تكتشف أن ذلك لم يرض طموحك فتبدأ اعتباراً من منتصف العام 2015 بالسير في طريق الحبّ العقلاني الذي يقودك للإرتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 11 ــ 20 ابريل) يتجاوز الحبيب كل الأخطاء التي ارتكبتها ويطلب منك الإفادة من التجارب السابقة وربّما يطلب منك الارتباط في نهاية العام 2015.

أبراج الحب

برج الثور

- ماديا، في بداية العام تحتاج إلى المواجهة والشجاعة أمام عقبات لم تتعود عليها، كن قويّاً ولا تستسلم. وفي منتصف العام تكون أمام فترة مليئة بالنّشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحا جيدة حيث تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع .

- مهنيّاً، قد تشعر في بداية العام 2015 أن مستقبلك المهني أو العملي في خطر فتتصرف بعشوائيّة ومن دون تركيز. وفي منتصف السنة سيبهرك سحر التفوّق والنفوذ ويزيد رغبتك في التحكم في مفاصل الأمور للوصول إلى هدفك.

- عاطفيّا، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل) قد تعيش حالة إحباط لفترة قصيرة تجعلك تجري تغييرات جذرية في حياتك العاطفية وتقرر الارتباط عن طريق العقل بدلا من القلب. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) قد تعيش علاقة عابرة في بداية العام 2015 تقودك إلى الضياع في سراديب المغامرات غير المضمونة ثم تعود لتعيش الحب الواعي مع نهاية العام 2015 ما يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 11 ــ 20 مايو) فسوف تكتشف أن الحب أصبح عبئاً على مسار حياتك، وتفقد الأمل بوصوله للإرتباط ولكن في نهاية العام 2015 تلتقي مع شخص جدي يحلم بالارتباط بك.

 

برج الأسد

- ماديّاً، مع بداية  العام 2015 تحاول أن تصعد سلم الطموح وتواجه صعوبات كبيرة بسبب اختيارك الطريق الأصعب ولكنك في منتصف العام 2015 تشعر وكأن ثمّة قوة خفية تجعلك تصمد وتمنعك من الإستسلام فتعمل بقوة وثبات وتستطيع أن تحقق دخلاً مادياً جيّداً وتحصل على أموال لم تكن تتوقعها.

- مهنيّاً، تجد في بداية العام 2015 أن كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل، وترى أن جميع المؤشرات تشير إلى نجاح وتقدم أعمالك ولكن عليك أن تبحث عن مكامن القوة لديك وتسخرها لتحسين وضعك المهني لتنجح في تفادي كل السلبيات التي قد تواجهك في منتصف العام 2015 وعندئذ ستجد بعض طموحك يبدأ بالتحول إلى حقيقة ملموسة.

- عاطفيّاً، إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1 أغسطس) تتأكد من تردد الحبيب في رغبته بالإرتباط وتكتشف أن أفكاره عن الاستقلاليّة والإلتزام لا تتفق مع قناعاتك وربما تخيّره بين الإرتباط أو إنهاء العلاقة. أمّا إذا كنت من مواليد العشريّة الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس) قد تكون في بداية العام 2015 أمام قرار صعب يتعلق بحياتك العاطفية فخذ الوقت الكافي وأجّله حتى نهاية العام 2015 وفكر كثيراً قبل اتخاذ القرار لأنه سيحدّد مسار هذه العلاقة في المستقبل. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (13 ــ 22 أغسطس) فقد تلفّ حياتك العاطفية الفوضى وعدم التركيز في بداية العام 2015 وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون، وفي نهاية العام 2015 يفاجئك الحبيب برغبته بالإرتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص.