LIKES

My Super Tips من غيرلان... حلول سريعة وفعالة لمشاكل بشرتك اليومية

الثلاثاء، 28 يونيو 2016

كثيراً ما تفضحنا بشرتنا وتسبب لنا المتاعب... ففي كلّ مرة نسهر لوقت متأخر أو نشعر بالتوتر أو نفرط في تناول الشوكولا، نرى النتيجة سريعاً على بشرتنا. فكيف يمكن مواجهة هذه الظروف اليومية والحصول على نتائج سريعة؟ لأنّ دار غيرلان Guerlain تعرف حاجة المرأة العصرية، تقدم لها عدّة الجمال My Super Tips التي تتضمن خمس مستحضرات خارقة ترافق حياتنا المزدحمة.

Midnight Secret

ليلة طويلة في الخارج، مهمّة مستعجلة في العمل، كآبة ليلة الأحد، مولود جديد دائم الاستيقاظ، ليلة من الشغف، رحلة إلى أقاصي الأرض، أو انطلاقة نهار مبكرة... تتعدّد أسباب انعدام النوم. ونتيجة لذلك تظهر ملامح التعب على بشرتنا، لذلك تحتاجين الى Midnight Secret وهو مستحضر أيقوني من Guerlain. ضعيه قبل النوم واسمحي للتركيبة الأسطوريّة بتلطيف ملامحكِ واستعادة امتلاء بشرتكِ وزيادة نضارة لونها.

Ambre Eternel... عطر غيرلان المشبع باسرار الشرق

SuperLips

يقوم كلّ من البرد والريح والأشعة فوق البنفسجية والماء بتعذيب بشرة الشفاه الرقيقة والمعرّضة لأشعة الشمس بشكلٍ مستمر. فتجفّ الشفاه المتعبة، وذلك من دون أن نتطرّق حتّى إلى تأثير المأكولات الشهية والمشروبات الغازيّة. لذلك من المهم ان تحصلي على بلسم الشفاه Superlips المستوحى من Baume de la Ferté الشهير، وهو مستحضر أيقوني يعود إلى العام 1830، قبل أن تتشقّق ابتسامتكِ ولتحصلي على شفاه جميلة. ويقوم بإصلاح وحماية الشفاه بشكلٍ فوري لجعلها ناعمة وممتلئة من جديد بعد تطبيق واحد.

Crème SOS

عندما ينساق الطقس، تزيد حدة البرد ويجفّ الهواء؛ وعندما يحلّ الضغط مع الاحمرار والحكة... تُصبح البشرة أكثر هشاشة ويزيد الشعور باللسع والاحمرار والنداء للمساعدة. إنّ استجابة Guerlain هي كريم  Crème SOS: عناية مريحة عالية التحمّل لكافة أنواع البشرة الهشة. قومي بتطبيقه في الصباح أو المساء، وامنحي البشرة استراحة في نهاية الأسبوع أو عندما تحتاج إلى عناية فائقة.

اكتشفي معنا بوتيك غيرلان في باريس

Radiance In A Flash

تناول العشاء خارجاً، الرقص لساعات النهار الأولى، أخذ الطفل إلى الحضانة، التألّق خلال الاجتماع الصباحي، والوصول إلى المنزل في الوقت المؤاتي لتحضير العشاء لجميع أفراد الأسرة... أحياناً تواجه بشرتنا صعوبات كبيرة لمواكبة أنماط حياتنا! فتتعب ويبهت لونها. وتبدأ ملامحنا بالتوتّر ويزيل عنها التألّق. عندما تحتاج البشرة إلى تحفيز جيّد للاشتداد وتحسين فوري للجمال، إن مستحضر Radiance in a Flash هو الجواب! إستخدميه خلال اللحظات الضروريّة مثل الصباح الذي يلي سهرة متأخرة أو قبل ليلة مهمّة في الخارج. بفضل تركيبته الشبهة بالجَل المرن، يقوم بشدّ البشرة وتنعيمها.

 

Stop Spot

حتى عندما تكون هرموناتنا تحت السيطرة ونكون قد تخلّينا عن السكّر والدهون، وبعد انتهاء مراهقتنا بثلاثة عقود ومساهمة الطمأنينة بالتحكّم بالتوتّر... لا يكون أحد بمنأى من ظهور البقع. لتصحيح الشوائب، قومي بتطبيق علاج Stop Spot حسب الحاجة من أجل الحدّ من ظهور هذه الشوائب. يعمل على كافة الأصعدة مع تركيبة منقّية للغاية غنيّة بالكافور، والزنك المنظف والملطّف، وحمض الساليسيليك للتقشير المي للشوائب. ولا يجب أن ننسى مادة الألنتوين من أجل تلطيف الاحمرار وتسريع إزالة الشوائب.

عدّة My Super Tips من Guerlain متوفّرة حصرياً لدى محلات سيفورا.