LIKES

خلطات للعروس مجربة لتبييض فعال

الإثنين، 02 مارس 2015

لن يعود للقلق مكان فستحظين بالتأكيد ببشرة ناعمة وملساء تسطع جمالاً وإشراقاً مع خلطات للعروس مجربة يقدمها لك موقع أنوثة كي تنعمي بنتائجها الرائعة والفعالة تحضيراً ليوم زفافك. تابعينا للتعرف إلى هذه الخلطات وأسرارها.

خلطة الفراولة والعسل وزيت الزيتون

تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات الطبيعيّة فعالية في تخفيف السواد تحت العينين وانتفاخهما. وللحصول على خلطة الفراولة والعسل وزيت الزيتون إهرسي حبّات الفراولة المقشرة وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من العسل، ثمّ طبّقي الخلطة على بشرتك النظيفة واغسليها عندما تجفّ.

خلطة الأفوكادو والزبادي وعصير الليمون

تغذّي هذه الخلطة بشرتك وتحافظ على إشراقها وصحّتها. لذلك ينصحك أنوثة بمزج حبّة من الأفوكادو المقشّر مع ملعقة كبيرة من الزبادي وبعض قطرات عصير الليمون. بعد تكوين الخلطة قومي بتطبيقها على وجهك وبعد 20 دقيقة قومي بغسله بالماء البارد.

اليكِ خطوات مكياج العروس الفخم لتطبقيه بنفسك

خلطة الشوفان والعسل والليمون والزبادي

يعالج الشوفان مشكلات البشرة كما يمتص الزيوت التي تفرزها بشرة وجهك، لذلك إمزجي الشوفان لدقائق مع الماء الساخن حتى تشتدّ الخلطة، ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من الزبادي. طبّقي الخلطة على وجهك ثمّ اغسليه بالماء الفاتر بعد أن تجف.

خلطة العسل والقرفة والحليب

يمكنك اعتماد خلطة العسل لترطيب بشرتك وتفتيحها بشكل طبيعي قبل موعد الزفاف. وللحصول على هذه الخلطة الفعالة، إمزجي 3 ملاعق صغيرة من العسل مع القليل من القرفة وملعقتين كبيرتين من الحليب. أتركي الخلطة جانباً واغسلي وجهك بالماء الفاتر ثمّ طبّقي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة. قومي بعد ذلك بإزالة العسل بواسطة منشفة مرطّبة بالماء الساخن، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد الذي يساعد على إغلاق المسام.