1633 LIKES

افكار مميزة لديكور مغاسل الضيوف

الإثنين، 14 سبتمبر 2015

تبحث المرأة المتميزة دائماً عن أفكار ديكورات رائعة لزوايا منزلها، ولا تغفل الحمام وخصوصاً حمام الضيوف، بل تهتمّ به وتضع فيه أجمل لمساتها لأن ضيوفها يدخلون إليه وتلفتهم فيه كل التفاصيل. نتوقّف في مقال اليوم من أنوثة عند ديكورات مغاسل الضيوف، ونمدّك ببعض النصائح والأفكار التي تجعل حمامك أنيقاً ومرتباً ولا يقل أناقة وترتيباً عن غيره من الغرف والزوايا في منزلك.

 

اختاري لحمامك اروع مغاسل رخام

 

- اختاري أكسسوارات الحمام بألوان تختلف عن ألوان المغسلة والخشب، ما يعني أنه من الجميل جداً أن تختاري المناشف مثلاً وسلة المهملات بألوان مختلفة عن لون المغسلة.

 

- تعتبر المناشف من أبرز ما يضفي جمالاً على الحمام رتبي جزءاً منها في الخزائن، أما القسم المعروض فقدميه بطريقة مميّزة. يمكنك مثلاً وضع المناشف في سلة أو صينية على المغسلة، وليكن قماشها ناعماً دائماً.

 

- من الجميل أن تدخلي الشموع إلى حمام الضيوف، إذ إنه يعطي انطباعاً دافئاً وحميماً. كذلك يجعل الشمع الحمام يبدو أكثر كلاسيكيّة ويمكنك اعتماده بأشكال مختلفة كأن تضعي الشمع المربع إلى جانب المستدير على طرف المغسلة إذا كان مداها واسعاً.

 

- يمكنك أن تضعي على المغسلة إناء من الزجاج الشفاف والرفيع، ويمكنك ملء هذا الإناء بأمور عديدة كالصابون بأشكال عديدة وأحجام متوسطة وصغيرة، ويمكنك ملأه أيضاً بالأزهار المجففة.

 

اروع ديكورات كلاسيك ومودرن لمغاسل الحمامات

 

- الأوركيدي يبدو مثالياً لتزيين المغاسل فلا تتردّدي في وضع الأوركيدي على مغسلتك.