LIKES

روج لوبوتان ستارلايت لتأثير مبهر

الإثنين، 17 نوفمبر 2014

شهد طلاء الأظافر روج لوبوتان تحوّلاً لمّاعاً في نسخةٍ جديدةٍ مزدانة بقطع ستراس ذات إصدارٍ محدود. وقد استخدمت 1500 بلّورة من الستراس من لونين تمّ تطبيقها باليد بعناية على العبوة وعلى الغطاء، فمنحت الطلاء لمسةً نهائيةً ذات لماعية جذابة، كما عزّزت الشكل الهندسي للعبوة وأبرزت لون طلاء الأظافر الأحمر الأيقوني داخل الزجاجة.

طلاء اظافر نفيس

يأتيك طلاء الأظافر اللمّاع روج لوبوتان مغلّفاً على نحوٍ نفيسٍ في قطعة من القماش المخمليّ الناعم الأسود، في علبة كرتونية أشبه بالمجوهرات بلمسةٍ نهائية من اللكر الأسود، تكشف عن لون أحمر ظاهر بمنتهى الجمال والروعة. تتهادى زهرتان وافرتان من الجلد والستراس استوحيتا من حذاء بينساموا Pensamoi  من مجموعة خريف وشتاء 2014 برفقٍ على غلاف العلبة كعلامة متألّقة. ويمكن لعميلات متاجر كريستيان لوبوتان والمحال الممنوحة الامتياز، اختيار لمسة إضافية تتمثّل في شريطٍ من الحرير باللون الأخضر الداكن في نقشٍ ياباني الطراز، يغلّف العلبة بشكل هدية.

كيف صمّم كريستيان لوبوتان ديكور منزله؟

الف قطعة فقط

ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها لوبوتان الستراس لإحداث تأثيرٍ مبهر؛ فقطع الكريستال الصغيرة هذه العاكسة للضوء قد أصبحت تمثّل رمزاً للدار، تزيّن الأحذية التي يبتكرها المصمّم الشهير مثل حذاء بودي ستراس  Body Strass، وبيغاي فوليز ستراس ديغرادي Pigalle Follies  Strass Degradé. وبفضل اللمسة النهائية المشغولة يدوياً على نحوٍ معقّد التي يتميّز بها طلاء روج لوبوتان ستارلايت، سيُعرض بكمية محدودة من ألف قطعة، توزّع على مختلف دول العالم. وسوف يباع في بعض المتاجر المختارة لكريستيان لوبوتان، ومواقع كريستيان لوبوتان، من خلال توزيع محدود لدى شركائنا الحصريين للبيع بالتجزئة كما سيُخضع لتخصيص الكمية.