LIKES

زيني مكتبك بهذه الأكسسوارات المميزة!

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

المكتب مثل المنزل، فإن لم تشعري به بالراحة لن تتمكني من إعطاء النتيجة الأمثل المطلوبة منك في العمل. وفي بعض أماكن العمل قد لا تجدين التصميم الذي تريدين فتسعين إلى تجميله وتزيينه وفق ما ترينه ملائماً لك. ولن يخلو هذا الديكور من بعض الأكسسوارات المميزة التي لا بد أن تثير إعجاب كل من زار مكتبك. فإن كنت تفكرين بإحضار بعض الأكسسوارات إلى مكتبك، فإليك فكرة عن بعضٍ منها.

احدث ديكورات المكاتب لعام 2015

- قاعدة أوراق وأقلام: أول ما يبادر إلى ذهنك لدى تفكيرك بديكور المكتب، هي الأقلام والأوراق، لذا إنتقي مجموعة من الأدوات المفيدة على هذا الصعيد والمتناسقة في ما بينها. وقد تجدين بعض الأدوات التي تكون مدموجة مع بعضها، فتحصلين على قاعدة واحدة للأقلام والأوراق، ولا تنسي إحضار مكبس الورق والأوراق الملونة اللاصقة لكتابة الملاحظات.

- المصباح الكهربائي: قد يكون دوام عملك طويلاً، أو قد يتطلب منك السهر مطولاً في المكتب، لذا يمكنك تزيين مكتبك بمصباح كهربائي صغير ذات أضواء ملونة أو لون واحد، لتمنحي نفسك بعض الخصوصية وتريحي نظرك إن أطلت السهر في المكتب. كما أنه سيمنح مكتبك جواً من الدفء خصوصاً في فصل الشتاء.

- الساعة: عدد قليل من الأشخاص يزينون مكاتبهم بالساعات، فقد تبدو الفكرة غريبة قليلة خصوصاً مع توفر الهواتف الخليوية في أيامنا هذه، ولكنها بالطبع ستبدو جميلة وأنيقة إن تم اعتمادها في وسط المكتب أمامك مباشرة. ولإضفاء الغرابة أكثر إلى مكتبك، إختاري الساعة الرملية، فهي بالطبع ستجذب الأنظار إلى مكتبك.

اجمل صور ديكورات مكاتب مودرن

- قاعدة للأقراص المدمجة: إن كان عملك يتطلب منك الاستعانة بالأقراص المدمجة (CD) فيمكنك اختيار قاعدة لها من وحي تصميم المكتب العام، وتنسيقها على المكتب مع أدوات خاصة بالحاسوب.

- النباتات: تشكل النباتات فكرة لطيفة لتزيين المكتب، يمكنك اختيارها نباتات خضراء أو أزهار، ولكن إحرصي على الاعتناء بها بشكل يومي، كي تبقى نضرة وتنمو بسرعة. وفي حال لم تتمكني من إحضار نباتات طبيعية، يمكنك الاستعانة بنباتات إصطناعية فهي ستمنح مكتب الجو عينه من الراحة.